أعلنت إذاعة "الراديو 9090" إطلاق أحدث برامجها بعنوان "كورة في الـ90" من تقديم الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، بداية من الإثنين المقبل. 

تفاصيل برنامج كورة في الـ 90

البرنامج يسلط الضوء على أبرز محطات كرة القدم على الساحتين المحلية والعالمية، بطابع تحليلي تفاعلي مع الجمهور.

معلومات عن البرنامج 

ويستضيف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في برنامجه خبراء ولاعبين ومحللين ونقاد، ويتيح للجمهور وعشاق كرة القدم المشاركة والحوار وإبداء الرأي في المناقشات التي يطرحها البرنامج.

 

 

مواعيد البرنامج 

برنامج "كورة في الـ90" يبدأ بثه يوم الإثنين المقبل 18 سبتمبر، في تمام الساعة 2 ظهرا، ويذاع من الإثنين وحتى الخميس من كل أسبوع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: راديو 9090 برنامج إبراهيم عبد الجواد کورة فی

إقرأ أيضاً:

"الأكاديمية السلطانية" تُطلق برنامج "القيادات المستقبلية"

 

مسقط-

تجسيدًا للرؤية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بتطوير قيادات وطنية ذات قدرات ومهارات متجددة بما يتوافق مع المستهدفات الوطنية لرؤية "عُمان 2040"، واستمرارًا للبرامج والمبادرات الإستراتيجية خلال العام الجاري 2024؛ أطلقت الأكاديمية السلطانية للإدارة برنامج "القيادات المستقبلية" الذي يهدف إلى اكتشاف المواهب وتعزيز وتمكين مجتمع القيادات المستقبلية الشابة من القطاعين العام والخاص.

 

ويأتي برنامج "القيادات المستقبلية" ضمن المبادرات والبرامج التي تُنفذها الأكاديمية خلال العام الجاري 2024؛ بهدف تمكين مجموعة من القيادات الشابة العُمانيّة في القطاعين العام والخاص للمستقبل، وذلك من خلال إيجاد بيئة تعلم تسهم في تنمية مواهبهم، ومهاراتهم القيادية، ويسعى البرنامج إلى تهيئة قيادات الصف الثاني ليكونوا جاهزين لمستويات عليا من القيادة خلال الفترة المقبلة، حيث ستركز وحدات التعلم المختلفة على تطبيق أفضل الممارسات العملية الدولية لتحقيق أهداف البرنامج.

ويستهدف البرنامج 50 مشاركًا من الذين يمتلكون خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات ولا تزيد أعمارهم على 34 عامًا، من موظفو الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة وأصحاب الأعمال الحرة، حيث سيتضمن البرنامج ثلاث وحدات حضورية وثلاثة مختبرات للمواهب على مدى 6 أشهر بدءًا من يونيو الجاري وحتى ديسمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • غدًا.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • الأرصاد: انخفاض طفيف في درجات الحرارة الأسبوع المقبل
  • "الأكاديمية السلطانية" تُطلق برنامج "القيادات المستقبلية"
  • شديد الحرارة وارتفاع الرطوبة .. تفاصيل الطقس حتى الإثنين المقبل
  • الخميس.. عمرو يوسف ضيف فاطمة مصطفى في "الراديو بيضحك"
  • «بنك مصر» يطلق الدورة الثالثة من برنامج «تقدر» لتنمية الشركات الناشئة
  • شرطة دبي تعلن عن انطلاق الدورات الصيفية للطلاب الإثنين المقبل
  • الإثنين المقبل.. شيخ الأزهر يبدأ جولة خارجية في 3 دول بجنوب شرق آسيا