الثورة نت| محمد المشخر

اطلع محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس واللجنة الرئاسية، على أوضاع السجناء والمساجين في الإصلاحية المركزية بمدينة البيضاء.

واستمع المحافظ إدريس ورئيس اللجنة حسن عقبات وأعضاء اللجنة وممثلين عن رئاسة الجمهورية وهيئة التفتيش القضائي والنيابة العامة ووزارة الداخلية ومصلحة السجون، إلى شرح من مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد أحمد صلاح الجهراني، حول الصعوبات التي تواجه الإصلاحيات وسبل معالجتها.

.

وأوضح رئيس اللجنة عقبات، أن هذه الزيارات تأتي في إطار اهتمام القيادة بأوضاع السجون والسجناء والسعي إلى حلحلة مشاكلهم وفقا الممكن والمتاح.

وأكد أهمية معالجة أوضاع الإصلاحيات وتحسين الخدمات المقدمة للنزلاء والتخفيف من معاناتهم.. لافتا إلى ضرورة وضع الحلول لمختلف القضايا بالتنسيق مع الجهات المعنية والسلطة المحلية والتنفيذية بالمحافظة.

من جانبه أكد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، استعداد السلطة المحلية مساندة جهود اللجنة في معالجة أوضاع الإصلاحيات و النزلاء والتخفيف من معاناتهم.. لافتا إلى جهود قيادة المحافظة لتحسين الخدمات والاهتمام بالنزلاء في الإصلاحيات المركزية في محافظة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة البيضاء

إقرأ أيضاً:

محافظ البنك المركزي يعرض جدول الدورة الاعتيادية لمجلس محافظي المصارف المركزية

قال حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي المصري، إنه من المقرر أن تتناول الدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، مدى اتساع رقعة عدم اليقين بشأن اتجاهات أداء الاقتصاد العالمي وتأثيراتها على الدول العربية، مع تلاحق الأزمات والصدمات الداخلية والخارجية في دول المنطقة وانعاكسات ذلك على السياسات النقدية، فضلا عن مناقشة مديونيات القطاع الخاص وتأثيرها على استقرار القطاع المالي.

وأكد «عبدالله» خلال كلمته في فعاليات الدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، أنه إضافة إلى ذلك تتطرق أعمال هذه الدورة لتناول موضوعين آخرين يعتبروا من الموضوعات المعاصرة التي حظيت مؤخرا باهتمام إقليمي وعالمي غير مسبوق، وهو ما يرتبط بقضايا التغير المناخي ودور البنوك المركزية في التعامل مع مثل هذه القضايا وكذلك ما يرتبط بقضايا الذكاء الاصطناعي في القطاع المالي، هذا بجانب مناقشة بعض التقارير الصادرة عن صندوق النقد العربي لعام 2024.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة التفتيش القضائي يطلع على أوضاع السجناء في السجن المركزي بعدن
  • لجنة الطوارئ تطلع جهوزية البنية التحتية لمركز الأرصاد الجوية للتعامل مع التقلبات المناخية
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بكفرالشيخ
  • نائب محافظ قنا يتابع جهود تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية بداية
  • محافظ أسيوط يعلن عن استكمال رصف طريق القوصية ـ بني إدريس
  • محافظ القليوبية يدشن المبادرة الرئاسية للكشف فيروس سي لطلاب الصف الأول الإعدادي
  • محافظ القليوبية يدشن المبادرة الرئاسية للكشف عن فيروس سي لطلاب أولى إعدادي
  • محافظ البنك المركزي يعرض جدول الدورة الاعتيادية لمجلس محافظي المصارف المركزية
  • محافظ مطروح يتفقد القافلة الخدمية الشاملة لقرية الزغيرات بمدينة النجيلة في إطار المبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ الفيوم يتابع جهود المديريات والقطاعات بالمبادرة الرئاسية "بداية"