تلقت محافظة الجيزة شكوى من أهالى حي العمرانية لتضررهم من مقهي بشارع عدوي سليم أمام شارع كمال منصور لتعديها علي حرم الطريق بوضع كراسي مما يعرقل الحركة المرورية بالشارع .

كما تلقت محافظة الجيزة شكوي أحد المواطنين من قاطني شارع المزلقان بالعمرانية الشرقية يتضرر من انتظار سيارات الخشب أمام العقار القاطن به مما يتسبب في صعوبة الدخول والخروج لمنزله .

 

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حي العمرانية بالتنسيق مع شرطة المرافق لبحث الشكاوي وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مشددا على ضرورة التواجد الميداني للتصدي لكافة أشكال التعدي وللعمل علي حل أى شكاوي تواجه المواطنين للأرتقاء بمستوي وجودة الخدمات المقدمة لهم. 

 

وفي هذا الإطار شن حي العمرانية حملة مكبرة أسفرت عن رفع كل التعديات والإشغالات الموجودة بنهر بالشارع وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لمنع تكرار ذلك مجددا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العمرانية

إقرأ أيضاً:

مدن المنيا تستعد للموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت الوحدات المحلية لمدن المنيا التجهيز لانطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتي من المقرر تنفيذها على 3 مراحل، تبدأ المرحلة الأولى في الفترة من 6 حتى 26 يوليو القادم، تليها المرحلة الثانية من 3 حتى 23 أغسطس، والمرحلة الثالثة من 31 أغسطس وتنتهي 20 سبتمبر 2024، وذلك لاسترداد حقوق الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية، وإزالة التعديات المخالفة بشكل فورى تحقيقا للصالح العام.

 وفي هذا السياق عقد المهندس حامد فخرى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص اجتماعا موسعا، اليوم الجمعة، لمناقشة كل الاستعدادات لتنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات بحضور نواب رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص و رؤساء الوحدات المحلية القروية وجهات الولاية وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمركز .

وأكد رئيس المركز أن هذه الموجة تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدي لكل أشكال التعديات على أملاك الدولة، مشدداً على ضرورة التنسيق الكامل بين كل الجهات المعنية لضمان تنفيذ مراحل الموجة بكفاءة وفاعلية.

وأشار رئيس المركز إلى وضع خطة متكاملة لرصد ومتابعة حالات البناء المخالف والتعامل معها فى المهد ، وإزالة التعديات واسترداد حقوق الدولة، وتحديث قاعدة البيانات وإعداد حصر للحالات بالتنسيق مع جهات الولاية، مؤكدًا أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص لن تتهاون في تطبيق القانون والحفاظ على موارد الدولة وأملاكها.

  

مقالات مشابهة

  • استجابة لشكوى المواطنين.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت
  • محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات
  • استمرار الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • مدن المنيا تستعد للموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية
  • انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بأسوان
  • محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة مخالفات البناء والإشغالات ببنها
  • إحالة سائق وزميله للمحاكمة الجنائية بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية
  • المنوفية تُطلق حملة ميدانية للقضاء على البلهارسيا بحلول عام 2025
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق محل فطائر بالعمرانية
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية بالعمرانية