صحيفة صدى:
2024-07-03@18:29:45 GMT

مشاري القرني معلقاً لمباراة الهلال والرياض

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

مشاري القرني معلقاً لمباراة الهلال والرياض

نواف السالم

يستضيف نادي الهلال نظيره الرياض الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الامير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن.

وتقرر تعيين مشاري القرني معلقاً لمباراة الهلال والرياض التي ستنطلق في تمام الساعة 9مساءً على قنوات SSC المفتوحة والمشفرة، فيما سيكون بلال علام معلقاً لمباراة الأهلي والتعاون المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في الساعة 9مساء على قنوات SSC المفتوحة والمشفرة.

وسيتولى المعلق ذاته مهام التعليق لمباراة الاخدود والاتحاد يوم الخميس المقبل في الساعة 6مساء على قنوات SSC المفتوحة والمشفرة، فيما تم تعيين عبدالله الحربي ورؤوف خليف للتعليق على مباراة الرائد والنصر المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في تمام الساعة 6مساء على قنوات SSC المفتوحة والمشفرة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الرائد الرياض النصر الهلال

إقرأ أيضاً:

فلامنجو يبحث عن تعزيز صدراته للدوري البرازيلي أمام أتليتيكو مينيرو

تنطلق مباريات الجولة 14 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، بعد غد الخميس، بـ6 لقاءات أهمها مباراة فلامنجو وأتليتيكو مينيرو على ملعب «إم آر في»، في تمام الساعة الثالثة والنصف صباح الخميس المقبل.

ويدخل فلامنجو، متصدر بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، برصيد 27 نقطة، مباراة أتليتيكو مينيرو، بالفوز على كروزيرو بهدفين مقابل هدف على ملعب «ماراكانا»، بالجولة 13 من عمر المسابقة. 

وأحرز هدفي فلامنجو كل من بيدرو، وفابريسيو برونو، في الدقيقتين 16 و65 على التوالي، فيما سجل ماتيوس بيريرا، لاعب كروزيرو، هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 38.

Pra fechar a noite, os gols de mais uma vitória do líder @Flamengo!

@canalpremiere pic.twitter.com/dbVPNgt5No

— Brasileirão Betano (@Brasileirao) July 1, 2024

وفي المقابل، يخوض أتليتيكو مينيرو، مباراة فلامنجو، بتعادل إيجابي بنتيجة 1-1 مع نظيره أتليتيكو جويانيينسي، على ملعب «إم آر في»، ليرتفع رصيده إلى النقطة 18 بالمركز 11. 

مباريات الجولة 14 لبطولة الدوري البرازيلي

وضمن مباريات الجولة 14 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، يلتقي كويابا بنظيره بوتافوجو على ملعب «أرينا بانتانال»، في تمام الساعة الواحدة من صباح الخميس المقبل، وفاسكو دي جاما وفورتاليزا على ملعب « ساو جانواريو» عند دقات الساعة الثانية، وفي نفس التوقيت، يواجه كريسيوما، كروزيرو على ملعب «هيريبرتو هولس».

وفي تمام الساعة الثالثة والنصف، تقام مباراتي براجانتينو، ونظيره أتليتيكو جويانيينسي، على ملعب «نابي آبي شديد»، كما يحل ساوباولو ضيفا على باراناينيسي على أرضية «أرينا دي بايكسادا».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة فاركو في الدوري الممتاز
  • الهلال يعلن قائمة «الوديات»
  • فلامنجو يبحث عن تعزيز صدراته للدوري البرازيلي أمام أتليتيكو مينيرو
  • الفيوم تكثف الحملات المفاجئة لمتابعة تنفيذ قرار غلق المحال التجارية
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية
  • محافظ المنوفية يعلن مواعيد فتح وغلق المحال والورش
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024
  • محافظ دمياط تبدأ تطبيق مواعيد غلق المحال.. التفاصيل كاملة