مصراوي:
2024-10-02@00:14:31 GMT

4 حارات.. تفاصيل محور منشأة البكاري الجديد

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

4 حارات.. تفاصيل محور منشأة البكاري الجديد

الجيزة - أ ش أ:

أكد محافظ الجيزة أحمد راشد، أن محور منشأة البكاري الجديد، الجاري تنفيذه بطول ٤،٥ كم بدءًا من الطريق الدائري نطاق منطقة المنشية وحتى طريق المريوطية بنطاق مدينة كرداسة، يعد شريانًا مروريًا هامًا حيث سيساهم في ربط الحركة مع العديد من المحاور المرورية وعلى رأسها محاور 26 يوليو وصفط اللبن وناهيا والمهندس شريف أسماعيل (الطريق الأبيض) وعمرو بن العاص مما سيحقق نقلة نوعية ويسهم في تحسين الحركة المرورية المارة بين مدن 6 أكتوبر والشيخ زايد وطريق مصر إسكندرية الصحراوي وقطاعات الطريق الدائري بالتزامن مع الثورة التنموية وأعمال التطوير الجاري تنفيذها في العديد من القطاعات التنموية.

وقال راشد - خلال تفقده اليوم، مراحل العمل بالمحور - إن الطريق سيضم 4 حارات مرورية، وسيتم تدعيمه بعدد من الأنفاق الحضارية لتسهيل عبور المواطنين من قاطني المناطق المار بها في حرم آمن.

ووجه محافظ الجيزة، الأجهزة التنفيذية بتقديم كافة أوجه الدعم للجهات المنفذة والانتهاء من إصدار تصاريح الحفر اللازمة للانتهاء من المشروع في أسرع وقت ممكن لتحقيق الاستفادة منه للمواطنين.

كما شملت جولة محافظ الجيزة تفقد أعمال رفع المخلفات الموجودة على جانبي الطريق الدائري بنطاق منطقة المنشية، موجهًا الشركات القائمة على تنفيذ محور عمرو بن العاص بضرورة رفع المخلفات الناتجة عن أعمال تنفيذ المحور.

ووجه المحافظ كذلك، رئيس هيئة النظافة والتجميل بالتنسيق مع حي الهرم بسرعة الانتهاء من رفع المخلفات الموجودة بالمنطقة مع المتابعة اليومية لرفع مستوى النظافة بالأنفاق الموجودة أسفل الطريق الدائري.

وكلف المحافظ، رئيس مدينة كرداسة، بدراسة إمكانية الاستعانة بشركات نظافة بعدد من القطاعات للارتقاء والنهوض بمستوى النظافة بالمدينة.

واستمع محافظ الجيزة، خلال جولته، إلى عدد من مطالب المواطنين، موجهًا المختصين بسرعة حلها.

رافق محافظ الجيزة، خلال جولته، شاكر يونس السكرتير العام، ومحمد نور السكرتير العام المساعد، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة، وثائر الجندي مدير التفتيش المالي والإداري، ورؤساء أحياء بولاق الدكرور والطالبية والعمرانية وكرداسة، ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة ورئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعي.

من جهة أخرى، تلقت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة، عددًا من شكاوي قاطني حي العمرانية لتضررهم من مقهى بشارع عدوي سليم أمام شارع كمال منصور لتعديه على حرم الطريق بوضع كراسي مما يعرقل الحركة المرورية بالشارع.

كما تلقت محافظة الجيزة، شكوى أحد المواطنين من قاطني شارع المزلقان بالعمرانية الشرقية يتضرر من انتظار سيارات الخشب أمام العقار القاطن به مما يتسبب في صعوبة الدخول والخروج لمنزله.

وعلى الفور، كلف أحمد راشد محافظ الجيزة، حي العمرانية بالتنسيق مع شرطة المرافق؛ لبحث الشكاوى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وشدد محافظ الجيزة، على ضرورة التواجد الميداني للتصدي لكافة أشكال التعدي وللعمل على حل أي شكاوي تواجه المواطنين للارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة لهم.

وفي هذا الإطار، قام حي العمرانية بشن حملة مكبرة أسفرت عن رفع كافة التعديات والاشغالات الموجودة بنهر بالشارع وتم ايداع المضبوطات بمخازن الحي واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين لمنع تكرار ذلك مجددًا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: العاصفة دانيال زلزال المغرب الطقس سعر الدولار الحوار الوطني أحداث السودان سعر الفائدة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الطریق الدائری محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

عمار بن حميد يطلع على خطط المصرف المركزي

عجمان (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات ثاني أفضل وجهة للاستثمار العقاري حول العالم 160 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية في سبتمبر

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، في استراحة الصفيا بمنطقة مشيرف، معالي خالد محمد بالعمى، محافظ مصرف الإمارات المركزي، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان.
واطلع سمو ولي عهد عجمان، خلال اللقاء، على جهود المصرف المركزي لتطوير القطاع المصرفي وتعزيز الثقة في الخدمات المالية في الدولة، والخطط والاستراتيجيات الموضوعة من قبل المصرف لتعزيز الاستقرار النقدي والمالي.
وأشاد سموه بجهود المصرف المركزي الهادفة لدعم تنافسية القطاع المالي وتنوّعه ونموه، وتحقيق الفعالية والمرونة في النظام المالي، ودعم النمو الاقتصادي للدولة، بما يتوافق مع رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة.
من جهته أعرب محافظ المصرف المركزي، عن شكره وتقديره لسمو ولي عهد عجمان على الدعم الكبير الذي تقدمه حكومة عجمان بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، لدفع عجلة التنمية، وتطوير القطاع المالي والمصرفي على وجه الخصوص.
حضر الاستقبال راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي، مدير عام دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، وسيف الظاهري، مساعد محافظ المصرف المركزي للعمليات المصرفية والخدمات المساندة، ونورة البلوشي، مدير عام معهد الإمارات المالي، ومصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان.

مقالات مشابهة

  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • إصابة 18 شخصًا في حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الدائري
  • ياسمين فؤاد: الملف البيئي لأول مرة ضمن محور الأمن القومى ببرنامج الحكومة الجديد
  • عمار بن حميد يطلع على خطط المصرف المركزي
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • محافظ أسيوط يتفقد وصول معدات وماكينات خياطة وتطريز لدعم وتشغيل المجمع الصناعى
  • محافظ أسيوط يتفقد المجمع الصناعي الحرفي بقرية الشامية بمركز ساحل سليم
  • إخماد حريق مخلفات أعلى الطريق الدائري بالعمرانية| صور
  • تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في العياط
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في العياط