أعربت الفنانة رانيا يوسف، عن سعادتها بالتكريم في لبنان عن مجمل أعمالها وعن دورها في مسلسل "عالم تاني"، مضيفة أن بلاد الأرز هي وطنها الثاني، وأنها تسافر دائمًا إليه وتقريبًا مرة في الشهر، لمقابلة أصدقائها.

ونوهت إلى أن أكثر شيء تعشقه في لبنان طبيعته الخلابة وشعبه "الشيك الودود" وطعامه اللذيذ، لافتة إلى أنها من محبي نادين نجيم ونادين الراسي وماجي بوغصن ووائل كافوري ونانسي عجرم وأليسا.

إلهام شاهين تتعاون للمرة الثانية مع رانيا يوسف فى "فيتو" رانيا يوسف.. وصلة رقص مثيرة فى أحدث ظهور من دبي

وعن إثارة تصريحاتها للجدل، أكدت أنها لا تتعمد الأمر، بل إنها مختلفة وشخصية طبيعية وترتدي ما يعجبها ويليق عليها، مردفة: “دا مختلف عن الشعب المصري المتحفظ شوية، فأنا تربيتي مختلفة وأتمتع بالجرأة لأني تربيت في جو به حرية تجعلني أختار ما أخطط له؛ لذا أتحمل المسئولية عن قراراتي”.

عكننة الارتباط

وتابعت خلال لقائها مع قناة “MTV” اللبنانية: “أمنح بناتي الحرية، وعمري ما أدخلت في ارتدائهم للملابس وقرارات الدراسة وعلاقاتهم بأصدقائهم”، مشيرة إلى أن الهجوم على ملابسها “لا يفرق معها طالما لا تأذي أحد، محدش لي عندي حاجة”.

وأكملت: “اعتزلت الحب والزواج والعلاقات وأعيش من أجل بناتي وشغلي ونفسي، أريد أن انبسط دون عكننة”، مشددة على أن فشل الفنانات لا علاقة له بالزواج، ممثلة بارتباط أحمد حلمي بمنى زكي، متابعة: “الزوجة المرتبطة بفنان ينجح ارتباطه والمرتبطة من خارج الوسط تفشل لعدم فهم زوجها طبيعة عملها”.

شاهد الفيديو..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رانيا يوسف فستان رانيا يوسف فيديو رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف يوسف رقص رانيا يوسف شارع 9 رانيا يوسف اخبار رانيا يوسف رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

«حزب الله» يتوّعد إسرائيل: انتظروا الحساب العسير

ارتفعت حصيلة قتلى انفجار أجهزة لا سلكية في مناطق مختلفة في لبنان، إلى 9 أشخاص بينهم طفلة وإصابة نحو 2750 آخرين، وفق ما أعلن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض، موضحا أن “هناك نحو 200 جريح إصابتهم بليغة، ونحو 100 حالتهم حرجة”.

وحمّل “حزب الله”، إسرائيل “المسؤولية الكاملة عن هذا “العدوان الإجرامي والذي ‏طال المدنيين أيضا، وأدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عدد كبير بجراح مختلفة”، مؤكدا أن  “هذا العدو الغادر والمجرم سينال بالتأكيد قصاصه العادل على هذا العدوان الآثم ‏من حيث يحتسب ‏ومن حيث لا يحتسب”.

وأعرب “حزب الله”، “عن تعازيه بالقتلى وتضامنه مع الجرحى”، مؤكدا أن هناك “حسابا عسيرا ومنفصلا” عن عمليات إسناد قطاع غزة المستمرة ينتظر الإسرائيليين”.

وقال “حزب الـله”: “ستواصل المقاومة الإسلامية في لبنان اليوم كما في كل الأيام الماضية عملياتها المباركة لإسناد ‏غزة وأهلها ومقاومتها وللدفاع عن لبنان وشعبه وسيادته”.

وأكد “الحزب” أن “هذا المسار متواصل ومنفصل عن الحساب ‏العسير الذي يجب أن ينتظره العدو المجرم على مجزرته يوم الثلاثاء التي ارتكبها بحق شعبنا وأهلنا ‏ومجاهدينا في لبنان، فهذا حساب آخر وآت إن شاء الله”. ‏

واختتم البيان: “إنّ ما حصل بالأمس سيزيدنا عزما وإصرارا على المضي في طريق الجهاد والمقاومة ونحن على ‏يقين مطلق بوعد الله تعالى للمؤمنين المجاهدين الصابرين بالنصر إن شاء الله”.

آخر تحديث: 18 سبتمبر 2024 - 08:39

مقالات مشابهة

  • ادعت القبض على شقيقها بدون وجه حق.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتاة الإسكندرية
  • عبدالله الودعاني يتحدث عن تكاليف الزواج ..فيديو
  • الفراج: فكرة احتراف سعود عبدالحميد قد تُفقدنا موهبة كبيرة .. فيديو
  • مقتل 9 وإصابة أكثر من 300 في انفجارات اليوم بمناطق مختلفة في لبنان
  • «حزب الله» يتوّعد إسرائيل: انتظروا الحساب العسير
  • يوسف خميس: حسان تمبكتي أضاف الهدوء لخط دفاع الهلال .. فيديو
  • رانيا يوسف: لا أعلم شيئاً عن “التاروت”
  • مصابة باضطراب ثنائي القطب: “فصلت من عملي بسبب معرفتهم بمرضي.. فيديو
  • يوسف خميس: بنزيما جلب من يريد للاتحاد وما يحدث للنصر كارثة حقيقية .. فيديو
  • الداود : كاسترو سلبي وأتوقع أنها الساعات الأخيرة له مع النصر .. فيديو