التقى حسام الأنصاري، رئيس الغرفة التجارية في أسوان، بسفير بيلاروسيا سيرجي ليانيدوفيتش، والوفد المرافق له، لمناقشة عدد من القضايا الخاصة وسبل التعاون في ملف المحاصيل الزراعية في مقر الغرفة.

تعاون تجاري بين بيلاروسيا ومصر

وناقش الثنائي عملية التعاون التجاري بين بيلاروسيا ومصر، بما في ذلك مجالات الاستيراد والتصدير، والتأكيد على أهمية استغلال إمكانيات بيلاروسيا الصناعية وقدرات مصر في تصدير المنتجات والمحاصيل الزراعية.

 

وأعلن «الأنصاري»، أن الغرفة ستقوم بإعداد قائمة بالمنتجات والمحاصيل الزراعية المراد تصديرها ونشرها على صفحتها الرسمية.

اللقاء يعزز التعاون بين مصر وبيلاروسيا

وأشار رئيس الغرفة التجارية بأسوان، في بيان، إلى أن هذا اللقاء يعزز دور محافظة أسوان كبوابة للتصدير إلى الدول الأفريقية.

وفي وقت سابق، أعلن مجلس إدارة الغرفة التجارية في أسوان عن تشكيل جديد لهيئة مكتب الغرفة التجارية، حيث تم تعيين حسام الدين مصطفى الأنصاري كرئيس مجلس الإدارة، خلفًا لمحمد أبوالقاسم عبدالوارث الذي شغل هذا المنصب لمدة 5 دورات متتالية.

كما تم تعيين عبد الرحيم حماية كنائب أول للرئيس، ونور أحمد حسين كنائب ثانٍ، وعبد الغني عبد العاطي إبراهيم كأمين للصندوق، حسبما أعلنت الغرفة التجارية في أسوان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسوان الغرفة التجارية بيلاروسيا الغرفة التجاریة

إقرأ أيضاً:

النائب العام يبحث تبادل الخبرات القضائية مع نظيره الصيني

التقى النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب والوفد المرافق له في العاصمة بكين, المدعي العام لجمهورية الصين الشعبية يبنغ يونغ، في إطار زيارة رسمية تهدف إلى تعزيز التعاون القضائي بين البلدين.
وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون القانوني بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية، وتبادل الخبرات والمعلومات في المجالات القضائية المشتركة.

تناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون القانوني وركز على تبادل المعلومات والخبرات في المجالات المتعددة.. #النائب_العام يلتقي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية الصيني في #بكين
أخبار متعلقة ولي العهد يهنئ رئيس الوزراء الهولندي بمناسبة أدائه اليمين الدستوريةشاهد| أجواء روحانية ينعم بها ضيوف الرحمن في المسجد النبويللتفاصيل | https://t.co/w1nf0S6BRV#يوم_الجمعة | #اليوم@ppgovsa pic.twitter.com/rWIWe3Ory0— صحيفة اليوم (@alyaum) July 5, 2024النيابة العامة في الصينكما اطلع المعجب على عرض تفصيلي حول أعمال النيابة العامة في الصين، واستعرض يبنغ يونغ أفضل الممارسات العدلية الجزائية، خاصة فيما يتعلق بمكافحة الجرائم العابرة للحدود وإجراءات التعاون الدولي القضائي.
كما التقى النائب العام, رئيس المحكمة الشعبية العليا في الصين تشانغ جون، واستعرضا أوجه العمل القضائي المشترك بين البلدين الصديقين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لقاءات النائب العام في الصين - إكس النيابة العامة

مقالات مشابهة

  • سلطان المنصوري يبحث تعزيز التعاون مع تركيا
  • أوقاف أسوان تحتفل بالعام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة صحار يبحث تعزيز التعاون مع مؤسسات صينية 
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي التعاون لدعم خطط التنمية المستدامة
  • محافظ قنا يبحث التعاون مع جامعة جنوب الوادي
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي سبل التعاون لدعم التنمية المستدامة
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون
  • النائب العام يبحث تبادل الخبرات القضائية مع نظيره الصيني
  • النائب العام يبحث سبل التعاون مع رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية الصيني