قال الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، أن الجامعة حصدت المركز الاول في المسابقات الفردية للألعاب الترويحية، وذلك ضمن منافسات فعاليات أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا الثالث عشر، والذي تستضيفه جامعة حلوان هذا العام في الفترة من ٨ الي ١٤ من شهر سبتمبر الجاري، وبمشاركة ٤٠٠٠ طالباً وطالبة يمثلون ٤٨ جامعة حكومية وخاصه واهلية وتكنولوجية، تحت شعار "الجمهورية الجديدة…حلم وطن".

 


 

وشارك في المسابقات الترويحية المختلفة ٥ طلاب و٥ طالبات، بقيادة كابتن هالة خلف مسعود وتحت اشراف نشات عباس مدير النشاط الرياضي بادارة رعاية الشباب المركزية.


 

وفي ذات السياق صعد فريق خماسي كرة القدم بجامعة سوهاج لدور الثمانية، وذلك بعد تغلبه في مباراة حماسية غلب عليها طابع التشويق والإثارة على فريق جامعة قناة السويس بركلات الترجيح ٤ -٣، بعد أن انتهي اللقاء بينهما بالتعادل الايجابي ٢-٢ ، وذلك تحت الاضواء الكاشفة علي آرض ملاعب جامعة حلوان ضمن فعاليات أسبوع شباب الجامعات المصرية الثالث عشر. صرح بذلك الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة.


 

وقال الدكتور ياسر طه المدير الفني للفريق ان فريق خماسي كرة القدم حقق هذا الانتصار بعد أن تصدر لاعبيه ترتيب المجموعة الأولى عقب الفوز على جامعة المنصورة بثلاث أهداف نظيفة، والفوز على جامعة المنصورة الأهلية الجديدة بنفس النتيجة، والفوز على جامعة الجلالة بهدف دون رد، ليحقق الفوز  الرابع على خماسي قدم جامعة قناة السويس ويصعد لدور الثمانية.


 

وجدير بالذكر ان الفريق يتكون من ٨ طلاب، تحت اشراف نشأت عباس مدير إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة سوهاج تحصد المركز الأول أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المهندس أيمن فوزي عرب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة ‏الجوية والعضو المنتدب التنفيذي - الجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق كرة القدم الشاطئية بالشركة ‏القابضة، تقديرا للإنجاز الكبير الذي حققوه بالفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات لأول مرة ‏في تاريخ الشركة القابضة.‏
وأشاد رئيس الشركة القابضة بإنجاز فريق الكرة الشاطئية الذي يعد إنجازا رياضيا مشرفا لعموم قطاع ‏الطيران المدني، مؤكدا على ضرورة دعم النشاط الرياضي والاجتماعي انطلافا من ‏تفعيل مفهوم المسؤولية الاجتماعية للشركة، ودور النشاط الرياضي في رفع الروح المعنوية ‏وتعزيز الروابط الاجتماعية وزيادة معدلات الكفاءة والانتاجية بين العاملين.‏

مقالات مشابهة

  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • الأهلي يضم أحمد إبراهيم لتدعيم فريق الطائرة
  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • الأول من الإمارات.. فريق من جامعة خليفة يطور أجهزة ضمن دراسة في القطب الجنوبي
  • فريق من جامعة خليفة يصبح الأول من دولة الإمارات في تطوير أجهزة تشغيلية ضمن دراسة علمية في القارة القطبية الجنوبية
  • على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023 م
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول في مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023   
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي «2023 - 2024 »