صلالة- العُمانية

التقى أمس صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة، مع منتسبي الدورة السابعة والثلاثين بكلية القيادة والأركان المشتركة بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية برئاسة العميد الركن جوي أحمد بن محمد المشيخي آمر كلية القيادة والأركان المشتركة.

وأشار صاحب السمُو في كلمة له إلى أن مثل هذه الزيارات من شأنها تعزيز الرؤى والفهم المتبادل وأُطر التعاون، والتعرّف على الأهمية الاستراتيجية والمزايا التنافسية والنسبية لمحافظة ظفار.

وشهد اللقاء تقديم عرض مرئي تعريفي عن المحافظة ومواسمها المختلفة، تلى ذلك تقديم أربع أوراق عمل من قبل مسؤولي المحافظة وبلدية ظفار؛ حيث تناولت الورقة الأولى نظام المحافظات وتطوير وتمكين الإدارة المحلية، ومراحل تطوّر الهيكل التنظيمي واختصاصاته ومهامه وأدواره التنموية، وتطرقت الورقة الثانية إلى التخطيط الاستراتيجي للتنمية الشاملة في المحافظة، ورؤيتها الاستثمارية، أما الورقة الثالثة فتناولت خطة التحوّل الرقمي، والورقة الرابعة تحدثت عن كيفية إعداد بلدية ظفار لمواسم ظفار ومسارات التنفيذ ومشاريع البنية الأساسية والتطويرية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

في أول يوم عمل بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم يستقبل المهنئين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في أول يوم عمل بولايته الجديدة، استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بمكتبه، المهنئين الذين توافدوا لتقديم التهنئة للمحافظ، على تجديد ثقة القيادة السياسية واستمراره في تولي مهام منصب محافظ الفيوم لفترة جديدة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبد الحميد سكرتير عام المحافظة، وأحمد شاكر السكرتير العام المساعد.

حرص عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورؤساء المدن، ووكلاء الوزارات، ومديري العموم، على تقديم التهنئة لمحافظ الفيوم، كما استقبل المحافظ، الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، ونواب رئيس الجامعة.

قدم محافظ الفيوم، الشكر لجميع المهنئين، مؤكداً على ضرورة تضافر جهود جميع الأجهزة التنفيذية والشعبية، والتحلي بروح الفريق الواحد، لدفع عجلة الإنتاج والتنمية بالمحافظة.

وأضاف المحافظ، أن ثقة القيادة السياسية شرف كبير، وألقت على عاتقه المزيد من المسئوليات، موجهاً الشكر للقيادة السياسية على هذه الثقة الغالية، قائلاً: "نأمل أن نكون عند ثقة القيادة السياسية ونلبي طموحات وتطلعات أهالي محافظة الفيوم".

مقالات مشابهة

  • 12 لقاء مع المؤسسات الحكومية لزيادة استثماراتها فى البورصة
  • محافظ الإسماعيلية الجديد: هدفي عودة المحافظة عروسًا للقناة
  • محافظ بني سويف: نشكر القيادة السياسية على وضع ثقتها في الشباب (فيديو)
  • محافظ الجيزة: إغلاق مراكز دروس غير شرعية للسودانيين المقيمين
  • رئيس الوزراء يلتقي محافظ البنك المركزي
  • في أول يوم عمل بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم يستقبل المهنئين
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • وصول محافظ البحيرة الجديد لديوان المحافظة ومباشرة عملها (صور)
  • «خليفة حفتر» يستقبل ضباط دورة «القادة والأركان»
  • «دكتوراه في الفلسفة».. السيرة الذاتية للدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة