افتتح اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا معرض" أهلا مدارس" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتوفير المستلزمات و الأدوات المدرسية للطلاب بأسعار مخفضة فى متناول الجميع .

 

و المقام بجوار مستشفى الأورام على كورنيش النيل بمدينة المنيا ، وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ ، والدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين ، والمحاسب أحمد راضي رئيس الغرفة التجارية بالمنيا،  ونائبه المهندس أحمد حسن أبو الليل ، و اللواء هانى بدوى رئيس مركز ومدينة المنيا ، وعدد من مسؤولي الجهات ذات الصلة .

 

وأكد المحافظ ، على إقامة عدد من المعارض المماثلة ، بمراكز المحافظة تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء ، وتكليفات وزير التنمية المحلية بالتنسيق بين مديرية التموين والغرفة التجارية ، ومبادرة "كلنا واحد " للعمل على تخفيف المعاناة عن كاهل الأسرة المصرية ، وتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات المدرسية ، من حقائب ، و ملابس ، و أحذية ، و أدوات مكتبية بأسعار مخفضة ، بالتعاون مع كبرى الشركات والمكتبات، موجها مديرية التموين ، ورؤساء الوحدات المحلية ، بمتابعة أسعار المنتجات المعروضة ، و الإلتزام بها طوال أيام المعرض .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معرض اهلا مدارس طلاب المستلزمات المدرسية أسعار مخفضة أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يعقد اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية بالمحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 عقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اجتماعاً موسعاً اليوم الأحد، مع القيادات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة الخطط المستقبلية والتحديات الحالية بحضور نائبه الدكتور محمد أبو زيد واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة .


 وأكد المحافظ خلال الاجتماع، على ضرورة أن تضع كل قيادة تنفيذية نصب أعينها معياراً يتضمن أخلاقيات العمل الوظيفي، والتفاعل المباشر مع مشكلات المواطنين ووضع منهج عمل يعتمد على رؤية وأفكار جديدة ومقترحات مناسبة لحل المشكلات، تتوافق مع تطلعات المواطنين وتهدف إلى الارتقاء بالعمل واستغلال موارد المحافظة بكفاءة، لافتاً إلى إيمانه أن النجاح لا يأتي صدفة بل يتطلب التخطيط الجيد والعمل الجاد .


  ونقل المحافظ رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهالي المنيا، مؤكداً على تكليفات الرئيس للنهوض بالعمل ومضاعفة الإنتاج خلال المرحلة المقبلة، معرباً عن سعادته بتواجده بين أبناء الصعيد واعتزازه بأنه واحد منهم، متمسكاً بأخلاقيات ابن القرية وجذوره وثقافته الريفية.


  من جانبه، أعرب الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، عن سعادته بالعمل تحت قيادة اللواء كدوانى، مجدداً العهد بالعمل بإخلاص لخدمة الوطن وأهالي المنيا، مقدماً الشكر للواء أسامة القاضي محافظ المنيا السابق، على جهوده وتفانيه في خدمة أبناء المحافظة، مؤكداً على تعلمه الكثير من خبرته في العمل التنفيذي.


  كما وجه اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، التحية للواء كدوانى داعياً له بالتوفيق والسداد، راجياً المولى عز وجل أن يعينه على أداء مهمته الوطنية بما يليق بتاريخه وعطائه الوطنى .
 

aed48368-5565-4269-b836-018047bf1589.jfif a4520cb6-7955-4ae0-b8db-859201ac5bda.jfif d24b383c-19e0-4d6a-b282-31c763d11e3e.jfif

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يفتتح المعرض اللوجيستي بمدخل طريق السلوم بعد تطويره.. صور
  • محافظ المنيا يستقبل مدير الأمن وعددًا من القيادات الأمنية للتهنئة
  • محافظ المنيا يستقبل مدير الأمن وعددا من القيادات الامنية للتهنئة
  • محافظ المنيا يستقبل مدير الأمن وعددا من القيادات الأمنية للتهنئة
  • محافظ المنيا يشارك في احتفالية الأوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد
  • محافظ المنيا يعقد اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية
  • محافظ المنيا الجديد: النهوض بالعمل ومضاعفة الإنتاج أهم أولوياتنا
  • محافظ المنيا يعقد اجتماعا موسعا مع القيادات التنفيذية بالمحافظة
  • محافظ المنيا يعقد اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية بالمحافظة
  • تحرير 20 مخالفة تموينية بمدينة سمالوط في المنيا