تركيا الآن:
2024-10-05@14:44:28 GMT

مسن تركي يحصل على رخصة قيادة بعد 30 محاولة

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

عاش المواطن صباح الدين بوزبولوت، الذي يبلغ من العمر 73 عامًا، تجربة استمرت لسنوات طويلة بحثًا عن رخصة قيادة سيارته. بدأت رحلته مع امتحان القيادة في عام 2018، ولم يتمكن من النجاح حتى خوضه الامتحان للمرة الثلاثين.

بوزبولوت، الذي يقطن في منطقة إينغول ويعمل في مجال الزراعة، واجه صعوبات متعددة خلال هذه الفترة، حيث تعرض لعقوبات مالية متعددة بسبب قيادته السيارة دون رخصة.

في محاولة لتجاوز هذه العقبات، قرر بوزبولوت تغيير المعاهد التي يتلقى فيها التدريب، حيث قام بتغيير ثلاث معاهد قيادة. وكان النجاح قريبًا حينما قام المعهد الأخير الذي التحق به بتنظيم برنامج تعليمي خاص به، مما ساعده على تخطي الامتحان والحصول على رخصته.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اخبار تركيا رخصة قيادة مسن تركي

إقرأ أيضاً:

إسكان الشارقة يحصل على لقب “مؤسسة صديقة لكبار للسن “

 

حصلت دائرة الإسكان بالشارقة (في مقرها الرئيسي وفرع خورفكان) على لقب “مؤسسة صديقة لكبار السن” وتكريمها في ملتقى خدمات كبار السن الثالث عشر والذي ينظمه دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة ضمن احتفالها باليوم العالمي للمسنين.

ويأتي هذا التقدير المتواصل شاهداً على المكانة المرموقة التي توليها دائرة الإسكان لكبار السن؛ حيث يعد هذا الإنجاز استمراراً لسلسلة النجاحات التي تحققت في هذا الجانب وسبق فوز فرع كلباء ضمن الدورة السابقة من مبادرة المؤسسات الصديقة لكبار السن.

وسعت الدائرة جاهدة لتوفير بيئة مثالية لكبار السن انطلاقاً من إيمانها بأهمية عناية ورعاية كبار السن، حيث تتبنى الدائرة العديد من البرامج والخدمات الإسكانية التي تساعدهم وتسهل عليهم حياتهم اليومية وتساهم في دمجهم بالمجتمع بما يحقيق لهم الريادة المستدامة في مجالات الحياة المختلفة.

وقد بادرت دائرة الإسكان في وضع إستراتيجية واضحة وخطط مسبقة تتيح لكبار السن الوصول بسهولة ويسر للخدمات المقدمة لهم وفق بيئة اجتماعية مستدامة تقدم أفضل وأرقى الخدمات التي تراعي معايير الأمن والسلامة لهم، حيث خُصصت مسارات محددة وواضحة لهم وكوادر من ذوي الخبرة للتعامل معهم وفهم احتياجاتهم، بالإضافة إلى توفير كراسي متحركة وغيرها من الخدمات والبرامج التي صممت خصيصاً لمراعاة احتياجاتهم توفير بيئة مواءمة لمتطلباتهم.


مقالات مشابهة

  • انتـحار شاب تركي بعد قتـل فتاة بطريقة مروعة .. فيديو
  •  CNN: الاقتصاد الإسرائيلي يدفع ثمناً باهظاً مع توسّع الحرب على جبهات متعددة
  • إسكان الشارقة يحصل على لقب “مؤسسة صديقة لكبار للسن “
  • من جنسيات متعددة … عملية دفن جماعي لـ60 جثة في صعدة
  • الوطني الحر: لتنفيذ خطة طوارئ تربوية تعليمية متعددة السيناريوهات
  • من الإساءة الدينية إلى الخيانة والتواصل مع العدو.. جندي روسي في قفص الاتهام بتهم متعددة
  • ميسي يحصل على لقبًا جديدًا في تاريخه ويرفع درع المشجعين
  • أسماء الناجحين في الامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية 
  • طرق سحرية لتحقيق الإنجازات في الحياة
  • حلف قبائل حضرموت يحصل على دعم قبيلة جديدة في خطواته التصعيدية