اللاذقية-سانا

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية خلال رقابتها على الأسواق والفعاليات التجارية أمس 44 ضبطاً تموينياً بحق مخالفين للتصرف بكميات من أكياس الدقيق، والتلاعب بأسعار المواد الغذائية.

وأشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية المهندس أحمد زاهر في تصريح لمراسلة سانا إلى أنه تم تنظيم ضبط بحق مخبز بريف جبلة، بمخالفة نقص في مخصصات الدقيق التمويني والتصرف بكمية 92 كيس دقيق تمويني بطريقة غير مشروعة، وتم تغريم المخالف بمبلغ يتجاوز 76 مليون ليرة سورية.

وأضاف زاهر: إنه تم تنظيم 5 ضبوط تموينية بمخالفة عدم حيازة فاتورة شراء لمواد غذائية، و30 ضبطاً بمخالفة عدم الإعلان عن أسعار المواد الغذائية والألبسة وغيرها، كما تم سحب 8 عينات لمواد غذائية وغير غذائية لإجراء التحاليل اللازمة، والتحقق من مطابقتها للمواصفات القياسية السورية.

ديمة حشمة

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

«فيني إيجيبت» تحتفل بذكرى تأسيسها.. 7 سنوات في خدمة المستهلك المصري

احتفل برنامج «في حب مصر»، المذاع على قناة «النهار»، بذكرى مرور سبع سنوات على تأسيس شركة «فيني إيجيبت»، التي حققت نجاحاً ملحوظاً في خدمة المستهلك المصري في منطقة شمال إفريقيا.

وقدم الإعلامي جمال التوني، مقدم البرنامج، التهاني للدكتور ياسر محمود، المدير الإقليمي لمصر وشمال إفريقيا، بمناسبة هذا الحدث المميز.

ذكرى تأسيس شركة فيني إيجيبت

تضمن الاحتفال، حضور مجموعة كبيرة من خبراء الاقتصاد والتنمية، بالإضافة إلى رؤساء الشركات ووكلاء وموزعي «فيني إيجيبت» الذين ساهموا في نجاحها.

تُعتبر إنجازات شركة «فيني»، تحت قيادة ياسر محمود نموذجاً يحتذى به في تحقيق النجاحات في فترة زمنية قصيرة، رغم التنافس مع الشركات العالمية الكبرى. وتعتمد الشركة على الكفاءة والموهبة، ملتزمةً بالنزاهة والإرادة القوية والتخطيط الجيد.

ذكرى تأسيس شركة فيني إيجيبت

تسعى «فيني إيجيبت»، لتوسيع نطاقها من خلال تصنيع منتجات عالية الجودة تنافس أبرز العلامات التجارية العالمية، كما تجلى هذا الطموح في تنوع وتعد المنتجات التي نالت إقبالاً كبيراً من الأسواق داخل وخارج مصر.

يمثل ياسر محمود رمزاً لرائد الأعمال المصري الملهم، الذي يؤمن بقدرات وطنه ويساهم بفعالية في تحقيق نموه الاقتصادي، إن قصة نجاحه تلهم الأجيال القادمة وتحثهم على السعي لتحقيق طموحاتهم وإنجازات وطنهم.

اقرأ أيضاًإعلان أسماء 411 فائزًا في قرعة الوحدات السكنية بمدينة رفح الجديدة

مصرع شابين وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم

محافظ بني سويف يزور القاعدة الجوية لتقديم التهنئة بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة

مقالات مشابهة

  • “التجارة” تُصدر نشرة قطاع المستهلك للربع الثالث من العام 2024
  • التجارة تُصدر نشرة قطاع المستهلك
  • «فيني إيجيبت» تحتفل بذكرى تأسيسها.. 7 سنوات في خدمة المستهلك المصري
  • "ثقافة القليوبية" تحتفي بإصدارات النشر الإقليمي وفعاليات متنوعة بقرى حياة كريمة
  • حقوق المستهلك: "صفر "خطر" في استهلاك مياه "عين أطلس" غير مضمون ووثيقة وزارة الصحة مشكوك في زيفها
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 175 ألف ربطة خبز للأسر اللاجئة ضمن مشروع مخبز الأمل الخيري في شمال لبنان خلال الأسبوع الماضي
  • ضبط 1652 مخالفة مرورية و3150 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
  • 25 طنا.. شرطة التموين تلاحق تجار الدقيق في السوق السوداء
  • قبل ترويجها للسوق السوداء.. ضبط 25 طن من الدقيق الأبيض والبلدي
  • وزارة الداخلية تشارك بجناح في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم .. خدمات وعروض وفعاليات متنوعة