أكد أحمد حسام عوض، أمين الشباب بحزب مستقبل وطن، حرص الحزب على تمكين الشباب خلال الفترة الأخيرة بداية من تشكيل الأمانة المركزية للحزب، والتي شهدت تنوعا كبيرا على جميع المستويات.

جاء ذلك في كلمته ضمن  فعاليات ملتقى شباب مصر «مشاركة من أجل الوطن»، الذي يعقد برعاية أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن، وبمشاركة عدد كبير من الأحزاب المصرية والنائب تيسير مطر، والنائب الدكتور محمود حسين والنائب أحمد دياب واللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة وطن ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي لمجلس الشيوخ والدكتورة النائبة غادة علي والنائب أحمد عبد الجواد والنائب محمد السباعي والنائب مجدي مرشد.

إنشاء أكاديمية شباب مستقبل وطن

ولفت أمين الشباب بحزب مستقبل وطن، إلى أن الحزب عمل على إنشاء أكاديمية شباب مستقبل وطن وهو مشروع سياسي وسيتم افتتاح أول فرع لها في الدقهلية خلال الفترة المقبلة، بجانب العمل على إقامة عدد من المعسكرات التي تستهدف الترابط بين الجميع.

وأكد أن الأمانة في ضوء دعمها للشباب تستعد خلال الفترة المقبلة للاستحقاق الانتخابي المنتظر بشأن انتخابات الرئاسة، مشيرا إلى أن جهود تمكين الشباب بالحزب والاهتمام به نابع من البيئة السياسية الحالية من جانب الرئيس السيسي التي تدعم جهود تمكين الشباب.

ويشارك في المؤتمر العديد من الأحزاب والتكتلات السياسية، على رأسها حماة الوطن، مصر الحديثة، المؤتمر، الحرية المصري، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا، برلمان شباب مصر، وطلاب من أجل مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملتقى شباب مصر الانتخابات الرئاسية المقبلة السيسي حماة الوطن مستقبل وطن مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

"مستقبل وطن": رسائل الرئيس بالأكاديمية العسكرية دعوة لاستلهام روح انتصارات أكتوبر المجيدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قال عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، إن كلمة الرئيس السيسي خلال حفل تخرج دفعات الكليات العسكرية رسالة طمأنة للمصريين على مستقبل وطنهم وأن بلادنا راسخة صامدة وسط منطقة تموج بالمخاطر.


وأضاف السعيد، في تصريحات صحفية اليوم، أن رسائل الرئيس خلال الحفل بمثابة دعوة لاستلهام العزيمة والإصرار والتحدي ووحدة الصف وروح انتصارات أكتوبر المجيدة لتكون الزاد الحقيقي في مواجهة التحديات الراهنة.

وأشار إلى تكريم الرئيس السيسى لروح الزعيم الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام ليؤكد للجميع أن مصر لا تنسى أبناءها المخلصين ورجالها الأبطال الذين حملوا راية استرداد الأرض والعرض.

وتابع: "شعرت بمزيد من الفخر والاعتزاز بمؤسستنا العسكرية الوطنية التي دائما ما تكون رمزًا وطنياً حقيقياً وذلك حينما صدق الرئيس على تعيين طالب بالأكاديمية العسكرية بعد وفاته أثناء السنة النهائية".

وأردف: "كل عام ومصر وشعبها في رخاء وأمن وأمان وقوة وازدهار ودامت قواتنا المسلحة درع وسيف هذا الوطن".

مقالات مشابهة

  • ندى أمين: هدفنا في قمة المستقبل تسليط الضوء على دور الشباب
  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل
  • «الجيل»: مشروع رأس الحكمة يعكس رؤية السيسي الاستراتيجية لدعم الاستثمار
  • «تحالف الأحزاب»: كلمة الرئيس السيسي في تخريج الدفعة 118 حربية معبرة عن روح أكتوبر
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • "مستقبل وطن": رسائل الرئيس بالأكاديمية العسكرية دعوة لاستلهام روح انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي الكليات العسكرية نوط الواجب العسكري
  • إماراتيون: رؤية القيادة ترتقي بمهارات وتميز شباب الوطن عالمياً
  • «مستقبل وطن» يناقش رؤية الحكومة والجهود المبذولة من الدولة تجاه المواطنين
  • كريم درويش رئيسا للجنة العلاقات الخارجية بالنواب.. والسلاب يفوز بـ«الصناعة»