يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في لقاء يجمع الطرفين على ملعب ستاد الملك فهد في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، والذي سيشهد غياب 8 عناصر عن قائمة المارد الأحمر النهائية التي ستخوض السوبر الأفريقي 2023، ومن بينهم أنطوني موديست.

أعلن مارسيل كولر قائمة النادي الأهلي التي ستسافر إلى الطائف لخوض السوبر الأفريقي والتي شهدت تواجد 23 لاعب للقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري.

غيابات الأهلي ضد اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

يغيب عن قائمة الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة كل من الثلاثي عمرو السولية ومحمود متولي وكريم وليد "نيدفيد"، بالإضافة إلى 5 لاعبين سيستبعدهم كولر من قائمة الـ 18 لاعب التي تخوض اللقاء.

شهدت قائمة الاهلي وجود الثلاثي الفرنسي أنتوني موديست والمغربي رضا سليم والمصري إمام عاشور، ويتعين على كولر استبعاد خمسة لاعبين من القائمة النهائية للقاء، وقد يكون من بينهم موديست.

وضمت قائمة الاهلي لمواجهة اتحاد العاصمة كل من:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: علي معلول - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد هاني - كريم الدبيس.

الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - رضا سليم - أحمد عبدالقادر - أحمد نبيل كوكا - محمد الضاوي كريستو - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود كهربا - أنتوني موديست - بيرسي تاو - صلاح محسن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى موديست قائمة الأهلي قائمة غيابات الاهلي غيابات الاهلي الأهلي واتحاد العاصمة اتحاد العاصمة السوبر الأفريقي كولر مارسيل كولر اتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد رمضان يخطر كولر بـ3 قرارات جديدة لإدارة الأهلي (خاص)

يعقد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد وصول المدرب للقاهرة فجر اليوم.

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك 3 ملفات سيقوم محمد رمضان بمناقشتها مع مارسيل كولر، وذلك بحكم تكليفه بمهمته الجديدة مديرًا رياضيًا للنادي، بصلاحيات مدير الكرة.

تفاصيل اجتماع محمد رمضان وكولر في الأهلي

وقال مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة في الأهلي: «الملف الأول هو ملف الصفقات إذ يقوم محمد رمضان بإبلاغ كولر بالتعاقد مع ثنائي محلي جديد لدعم صفوف الفريق رغم قرارات مارسيل كولر في وقت سابق برفضه ضم صفقات محلية جديدة».

وأضاف: «الملف الثاني هو إبلاغ المدرب بتعديل لوائح المكافآت والعقوبات الخاصة باللاعبين، بينما يتم مناقشة الملف الثالث وهو اختصاصات محمد رمضان كمدير للكرة من حيث حضور تدريبات الفريق والجلوس على الدكة خلال مباريات الفريق الرسمية، بجانب مرافقته للفريق في معسكراته قبل المباريات».

حقيقة رحيل كولر عن الأهلي بعد تعيين محمد رمضانوعن اعتراض كولر وتهديده بالرحيل عن الأهلي بعد تعيين محمد رمضان، أتم المصدر تصريحاته: «لا صحة لتلك الأنباء، والمدرب تم إبلاغه بقرار الإدارة قبل الإعلان الرسمي ولكن سيتم مناقشة الاختصاصات خلال الاجتماع بين المدير الفني للفريق والمدير الرياضي محمد رمضان».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. توصية محمد رمضان تفجر غضب كولر في الأهلي (خاص)
  • محمد عبد المنعم على رأس قائمة نيس لمواجهة باريس سان جيرمان
  • الأهلي يُخطر كولر بقرارات الإصلاح ويُحصّن المدرب ضد شائعات الهروب
  • محمد الليثي: الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر
  • محمد رمضان يفتح ملف صفقات الأهلي مع كولر
  • عاجل.. محمد رمضان يخطر كولر بـ3 قرارات جديدة لإدارة الأهلي (خاص)
  • الزمالك يغلق صفحة الاحتفالات بالسوبر.. ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة بيراميدز
  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي