يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة منتظرة من قِبل جماهيره في كل أنحاء العالم، حيث يواجه المارد الأحمر نظيره اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل 15 سبتمر 2023 على ملعب "الملك فهد"  بالمملكة العربية السعودية، وذلك في إطار نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر الإفريقي بعدما فاز بدوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي بنتيجة 3-2 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب، كما تأهل اتحاد العاصمة إلى نفس البطولة بعد الفوز بالكونفدرالية على حساب يانج أفريكانز بنتيجة 2-2.

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في نهائي السوبر الإفريقي

تبدأ أحداث مباراة الأهلي واتحاد العاصمة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

هتلر يكشف آخر تطورات أزمة قيد لاعبي يد الزمالك وتضحية أحمد الأحمر جدول مباريات نادي الزمالك في الدوري للموسم الجديد 2023 - 2024 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في نهائي السوبر الإفريقي

تذاع مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري مساء الجمعة المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لنهائي كأس السوبر الإفريقي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 4HD.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة الأهلي السوبر الأفريقي موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في نهائي السوبر الإفريقي يانج افريكانز نهائی کأس السوبر الإفریقی اتحاد العاصمة مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن قرار عاجل من مجلس إدارة النادي، برئاسة حسين لبيب، بخصوص لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي المقرر إقامته في السعودية يوم 27 سبتمبر الجاري.

قرار عاجل من إدارة الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن إدارة نادي الزمالك قررت صرف مستحقات اللاعبين بالكامل عن الموسم الماضي، بنسبة 100%، الأسبوع المقبل.

الرحلة على مشارف الإنتهاء.. نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق يستعد لإعلان اعتزاله مدرب نيس: محمد عبدالمنعم أفضل مدافع مصري وعلينا منحه الوقت للتأقلم

حيث تم بالفعل دفع جزء من المستحقات مؤخرًا، وسيتم تسوية المبلغ المتبقي قريبًا، مما يضمن للاعبين الحصول على كامل مستحقاتهم عن الموسم المنقضي.

وأشار المصدر، إلى أن هذا القرار يهدف إلى تحفيز اللاعبين قبل المباراة الحاسمة، حيث تعمل إدارة الزمالك على توفير جميع عوامل الدعم التي تمكن الفريق من الفوز بالبطولة القارية الجديدة بعد التتويج بالكونفدرالية، وخاصة إذا كان الانتصار على حساب الأهلي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • معلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024
  • فرمان هام من جوميز قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • تعليق كونراد ميشالاك على مواجهة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • زكريا برينسي يمثل التحكيم المغربي في مباراة السوبر الإفريقي يين الأهلي والزمالك
  • كلاسيكو العرب.. القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك 2024
  • المارد يبحث عن الثأر والفارس يسعى لرقم تاريخي.. موعد مباراة السوبر الإفريقي وديربي المحروسة بين الأهلي والزمالك
  • الاسم مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي