حصلت بوابة "الفجر" على أول صورة من مسرح جريمة قتل صاحب محل هواتف محمولة في الطالبية.

أمرت نيابة  جنوب الجيزة، حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شاب ويدعى "مصطفى محمد" طعنا بالسكين بسبب خلافات  في الطالبية.

كشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة، عن تفاصيل جديدة في واقعة قتل "مصطفى" طعنا بالسكين في الطالبية، وتبين أن يوم الواقعة حدثت مشادة بينه وبين المتهم له معلومات جنائية.

خلاف على سعر جراب تليفون

وأفادت التحقيقات، أن حال تواجد المجنى عليه ونجله بمحل هواتف محمولة، خاصته حدثت مشادة كلامية بينهما وبين أحد الأشخاص لخلاف على سعر جراب هاتف محمول، قام على إثرها الأخير بالتعدى على المتوفـى بسلاح أبيض "سكين"  كان بحوزته
 

اعترافات المتهم

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق، أنه نشبت مشاجرة بينه وبين الضحية، بسبب خلافات بينهما، على إثرها استل أحداهما سلاح أبيض، وطعن المجني عليه طعنة نافذة، فسقط قتيلا في الحال

خلافات بينهما

وكشفت التحقيقات، أن المتهم تشاجر مع الضحية بسبب خلافات بينهما،حيث اعتدى عليه بسلاح أبيض، وأسفر عن مقتله في الحال

حبس المتهم

أمرت نيابة  جنوب الجيزة، حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شاب ويدعى "مصطفى محمد" طعنا بالسكين بسبب خلافات  في الطالبية

قتل شخص

البداية بورود بلاغ لمدير أمن الجيزة، بمقتل أحد الأشخاص في الطالبية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه شاب تعرض لاعتداء خلال مشاجرة، مما أسفر عن مقتله.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاتف محمول جنوب الجيزة واقعة قتل مسرح جريمة بسبب خلافات فی الطالبیة

إقرأ أيضاً:

السطو على سيارة نقل وسرقة 504 هواتف بالجيزة

نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بمشاركة مديرية أمن الجيزة من ضبط 9 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" لقيامهم بسرقة 504 هواتف محمولة من داخل إحدى سيارات النقل بدائرة مركز شرطة البدرشين، وعرض الهواتف المحمولة المستولى عليها للبيع عبر تطبيق "واتس أب".

وأرشدوا عن جزء من الهواتف المحمولة المستولى عليها ومبلغ مالي من متحصلات بيع باقى الهواتف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط 50 قطعة سلاح نارى و226 قضية مخدرات

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة، من ضبط (226) قضية مخدرات، و(50) قطعة سلاح نارى، وتنفيذ (56926) حكما قضائيا متنوعا.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وفى سياق آخر القبض على عاطل قتل شقيقه خلال مشاجرة

تمكن رجال مباحث الجيزة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي، من القبض على عاطل قتل شقيقه خلال مشاجرة بمنطقة منشأة القناطر.

حيث أنهى شاب حياة شقيقه طعنا بسلاح أبيض، بسبب خلافات بينهما في قرية بمنشأة القناطر، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد بمقتل أحد الأشخاص، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، في قرية تابعة لمنشأة القناطر.

انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن شابا قتل شقيقه الأكبر طعنا بسكين، بسبب خلافات بينهما، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

تم التحفظ على السكين، ومعاينة مكان الحادث، وعقب مناظرة الجثة تم نقلها للمشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وفى سياق اخر فقد القبض على المتهمين بالتشاجر فى الأميرية بسبب خلافات الجيرة


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله بشأن حدوث مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة الأميرية بالقاهرة.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، وبالانتقال تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول: (3 أشخاص "بحوزة أحدهم سلاح أبيض")، طرف ثان: (عاملان "بحوزة أحدهما شومة") بسبب خلافات حول الجيرة تطورت لمشاجرة، تعدى خلالها الطرفان على بعضهما البعض بدون إصابات، وتم ضبط طرفى المشاجرة واتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية
  • المباحث تعاين عقار اشتعل به حريق في صفط اللبن
  • خلافات أسرية.. استمرار حبس المتهم بقتل زوجته ضربًا في العمرانية
  • سيدة تشعل النيران في نفسها بشارع البحر الأعظم بالجيزة
  • المشدد 15 عاما لأب وأبنائه قتلوا جارهم بالجيزة
  • المشدد 15 عاما لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم ببولاق الدكرور
  • المشدد 15 سنة لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات ببولاق الدكرور
  • استمرار حبس المتهم بالشروع في قتل عامل بسبب فتاة في الجيزة
  • ننشر أسعار التصالح في مخالفات البناء في الطالبية والهرم بالجيزة (صور)
  • السطو على سيارة نقل وسرقة 504 هواتف بالجيزة