البوابة نيوز:
2024-07-08@22:03:35 GMT

محافظ المنيا يفتتح معرض أهلا مدارس بأسعار مخفضة

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

افتتح اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا اليوم الثلاثاء معرض" أهلا مدارس" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة فى متناول الجميع و المقام بجوار مستشفى الأورام على كورنيش النيل بمدينة المنيا .
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ والدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين والمحاسب أحمد راضى رئيس الغرفة التجارية بالمنيا ونائبه المهندس أحمد حسن أبو الليل و اللواء أ.

ح هانى بدوى رئيس مركز ومدينة المنيا وعدد من مسئولى الجهات ذات الصلة.
وأكد المحافظ على إقامة عدد من المعارض المماثلة بمراكز المحافظة تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء وتكليفات وزير التنمية المحلية بالتنسيق بين مديرية التموين والغرفة التجارية ومبادرة "كلنا واحد " للعمل على تخفيف المعاناة عن كاهل الأسرة المصرية وتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات المدرسية من شنط و ملابس و أحذية و أدوات مكتبية بأسعار مخفضة بالتعاون مع كبرى الشركات والمكتبات، موجها مديرية التموين ورؤساء الوحدات المحلية بمتابعة أسعار المنتجات المعروضة و الالتزام بها طوال أيام المعرض .

01 (9) 01 (10) 01 (8) 01 (7) 01 (6) 01 (3) 01 (2) 01 (5)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مدينة المنيا مديرية التموين

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يُؤكّد على أخلاقيات العمل والتعامل المباشر مع مشاكل المواطنين.

عقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا الجديد، اجتماعًا موسعًا مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، بحضور نائبه الدكتور محمد أبو زيد واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، وذلك لمناقشة الخطط المستقبلية وآليات التصدي للتحديات الحالية.

شدد المحافظ كدواني خلال الاجتماع على ضرورة التزام كل قيادة تنفيذية بأخلاقيات العمل الوظيفي، والتفاعل المباشر مع مشاكل المواطنين. كما حث على وضع منهج عمل يعتمد على رؤية جديدة وأفكار مبتكرة ومقترحات واقعية لحل المشكلات، بما يتوافق مع تطلعات المواطنين ويساهم في الارتقاء بالعمل واستغلال موارد المحافظة بكفاءة. وأكد على إيمانه بأن النجاح لا يتحقق بمحض الصدفة، بل يتطلب تخطيطًا دقيقًا وجهدًا مثابرًا.

نقل اللواء كدواني رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهالي المنيا، مؤكدًا على تكليفاته للنهوض بالعمل ومضاعفة الإنتاج خلال المرحلة المقبلة. وأعرب عن سعادته بتواجده بين أبناء الصعيد، وافتخاره بكونه واحدًا منهم، متمسكًا بأخلاقيات ابن القرية وجذوره وثقافته الريفية.

أعرب الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ، عن سعادته بالعمل تحت قيادة اللواء كدواني، مجددًا العهد بالعمل بإخلاص لخدمة الوطن وأهالي المنيا. كما قدم الشكر للواء أسامة القاضي، محافظ المنيا السابق، على جهوده وتفانيه في خدمة أبناء المحافظة، مؤكدًا على استفادته من خبرته الواسعة في العمل التنفيذي.

من جانبه، وجه اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز، السكرتير العام للمحافظة، التحية للواء كدواني، متمنيًا له التوفيق والسداد في مهمته الوطنية. وأعرب عن ثقته في قدرة المحافظ على تحقيق إنجازات هائلة للمنيا، بما يليق بتاريخه وعطائه الوطني.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يستقبل مدير الأمن وعددًا من القيادات الأمنية للتهنئة
  • محافظ المنيا يستقبل مدير الأمن وعددا من القيادات الامنية للتهنئة
  • محافظ المنيا يستقبل مدير الأمن وعددا من القيادات الأمنية للتهنئة
  • محافظ المنيا يشارك في احتفالية الأوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد
  • محافظ المنيا يعقد اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية
  • محافظ المنيا الجديد: النهوض بالعمل ومضاعفة الإنتاج أهم أولوياتنا
  • محافظ المنيا يعقد اجتماعا موسعا مع القيادات التنفيذية بالمحافظة
  • محافظ المنيا يعقد اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية بالمحافظة
  • محافظ المنيا يُؤكّد على أخلاقيات العمل والتعامل المباشر مع مشاكل المواطنين.
  • تحرير 20 مخالفة تموينية بمدينة سمالوط في المنيا