أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم اليوم اليوم الثلاثاء عن تخصيص مداخيل المباراة الودية لأسود الأطلس أمام بوركينا فاسو لصالح صندوق دعم ضحايا الزلزال.

وقال الاتحاد المغرب في بيان نشره على صفحته الرسمية على منصة "إكس" : "انخراطًا في الحملة التضامنية مع ضحايا الزلزال الذي ضرب بعض مناطق المملكة المغربية تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها خصصت مداخيل المباراة الودية التي ستجمع يوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 بين المنتخب الوطني ونظيره منتخب بوركينا فاسو والتي كانت غالبيتها من الجالية المغربية المقيمة بالخارج للصندوق الخاص بتلقي المساهمات التطوعية التضامنية لتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال".



pic.twitter.com/6ct6LPT1BZ

— FRMF (@FRMFOFFICIEL) September 12, 2023
وسبق لأفراد منتخب "أسواد الأطلس" أن تبرعوا بالدم لمصابي الزلزال الذي راح ضحيته أكثر من 2000 شخص وإصابة آخرين.

كما سبق وأن تم تأجيل مباراة منتخب المغرب مع منتخب ليبيريا، السبت الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، لموعد لاحق، بسبب الزلزال.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة الاتحاد المغربي كرة القدم الاتحاد المغربي زلزال المغرب رياضة تغطيات سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بعد مغادرته منتخب الأردن.. هذا هو الفريق الجديد الذي سيدربه الحسين عموتة

ذكرت  مصادر صحفية أن فريق الجيش الملكي المغربي لكرة القدم توصل لاتفاق نهائي مع المدرب الحسين عموتة من أجل قيادته في الفترة المقبلة.

وكان الحسين عموتة قد توصل لاتفاق بشأن فسخ عقده مع الاتحاد الأردني لكرة القدم منذ قرابة أسبوعين ليترك تدريب المنتخب الأول.

وحقق عموتة نجاحاً لافتاً مع منتخب الأردن تمثل بالوصول إلى نهائي كأس آسيا والوصول إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

و يسعى فريق الجيش الملكي لاستثمار تجربة المدرب الحسين عموتة في التدريب للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية الموسم المقبل.

وخسر الجيش الملكي منذ أيام نهائي كأس العرش أمام الرجاء البيضاوي كما حلّ في المركز الثاني للدوري المغربي خلف الرجاء أيضاً بعد أن كان متصدراً للمسابقة لعدة فترات.


مقالات مشابهة

  • الدولي رياض محرز يصدم الجزائريين في حفل زفافه بالتعاقد مع مصممة مغربية للقفطان واللباس التقليدي المغربي
  • تصفيات كأس إفريقيا... المنتخب المغربي يخوض مباراة واحدة خارج الديار أمام الغابون ويستقبل بقية اللقاءات في المغرب
  • الأمم المتحدة: المغرب يتصدر قائمة الاستثمارات الإفريقية المباشرة في الخارج
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030
  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها إلى “الاتحاد المغربي للمصدرين”
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • قنوات تلفزيونية عربية تخصص تغطيةً عالمية لقرعة كان2025 والقنوات المغربية نائمة
  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها ورئيسها يشدد على أهمية دعم ديناميكية التصدير
  • بعد مغادرته منتخب الأردن.. هذا هو الفريق الجديد الذي سيدربه الحسين عموتة
  • المغرب والاتحاد الأوروبي يوقعان على برنامج لدعم التعليم العالي