حصلت بوابة "الفجر" على أول صورة للشاب "مصطفى" ضحية القتل على يد عاطل بسبب جراب محمول في الطالبية.

أمرت نيابة  جنوب الجيزة، بحبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شاب ويدعى "مصطفى محمد" طعنا بالسكين بسبب خلافات  في الطالبية.

كشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة، عن تفاصيل جديدة في واقعة قتل "مصطفى" طعنا بالسكين في الطالبية، وتبين أن يوم الواقعة حدثت مشادة بينه وبين المتهم له معلومات جنائية.

خلاف على سعر جراب تليفون

وأفادت التحقيقات، أن حال تواجد المجنى عليه ونجله بمحل هواتف محمولة، خاصته حدثت مشادة كلامية بينهما وبين أحد الأشخاص لخلاف على سعر جراب هاتف محمول، قام على إثرها الأخير بالتعدى على المتوفـى بسلاح أبيض "سكين"  كان بحوزته
 

اعترافات المتهم

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق، أنه نشبت مشاجرة بينه وبين الضحية، بسبب خلافات بينهما، على إثرها استل أحداهما سلاح أبيض، وطعن المجني عليه طعنة نافذة، فسقط قتيلا في الحال

خلافات بينهما

وكشفت التحقيقات، أن المتهم تشاجر مع الضحية بسبب خلافات بينهما،حيث اعتدى عليه بسلاح أبيض، وأسفر عن مقتله في الحال.

حبس المتهم

أمرت نيابة  جنوب الجيزة، حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شاب ويدعى "مصطفى محمد" طعنا بالسكين بسبب خلافات  في الطالبية.

قتل شخص

البداية بورود بلاغ لمدير أمن الجيزة، بمقتل أحد الأشخاص في الطالبية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه شاب تعرض لاعتداء خلال مشاجرة، مما أسفر عن مقتله.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: واقعة قتل تفاصيل طعنا بالسكين طعنة نافذة جنوب الجيزة بسبب خلافات فی الطالبیة

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 عاما لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم ببولاق الدكرور

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين شريف محمد رشدي وعماد عيسى، أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة نجل عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.


جاء في أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من يوسف أحمد فوزي وهشام أحمد فوزي ومحمود أحمد فوزي وفوزي أحمد فوزي لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه محمد سيد إمام عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله على إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثاني طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.


وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غيظه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثاني بالتعدي على المتوفي مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • مقتل سائق على يد لص حاول سرقة سيارته
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية
  • المباحث تعاين عقار اشتعل به حريق في صفط اللبن
  • خلافات أسرية.. استمرار حبس المتهم بقتل زوجته ضربًا في العمرانية
  • سيدة تشعل النيران في نفسها بشارع البحر الأعظم بالجيزة
  • المشدد 15 عاما لأب وأبنائه قتلوا جارهم بالجيزة
  • المشدد 15 عاما لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم ببولاق الدكرور
  • المشدد 15 سنة لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات ببولاق الدكرور
  • استمرار حبس المتهم بالشروع في قتل عامل بسبب فتاة في الجيزة
  • ننشر أسعار التصالح في مخالفات البناء في الطالبية والهرم بالجيزة (صور)