الأسبوع:
2024-07-03@05:16:33 GMT

انفراجة مالية في الزمالك قبل السفر إلي تنزانيا

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

انفراجة مالية في الزمالك قبل السفر إلي تنزانيا

قامت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بصرف مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الساعات الماضية بعدما توافد اللاعبون على مقر النادي للحصول على دفعة من مستحقاتهم قبل السفر إلى تنزانيا لخوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

ويخوض الزمالك مرانه غدا الأربعاء على ملعب نادي زد للتعود على أرضية الملعب خاصة وأن لقاء بطل جيبوتي سيقام على ملعب من النجيل الصناعي

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على السكة الحديد بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي باستاد الكلية الحربية، قبل أن يخسر بثلاثية في مباراة سيراميكا كليوباترا الودية التي أقيمت مساء الاثنين الماضي في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك مستحقات لاعبي الزمالك

إقرأ أيضاً:

شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مجلس إدارة نادي الزمالك تسبب في حالة غضب وانقسام جماهيري كبير بعد قرار عدم خوض لقاء الأهلي ومن ثم التراجع واللعب أمام سيراميكا كليوباترا دون تحقيق أي مكتسبات أو مطالب من التي ذكرت في البيان.

غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "عامر حسين رئيس لجنة المسابقات مستمر في عمله بصفة طبيعية، وبيان الزمالك الأول الذي احتوى على 4 مطالب رئيسية لم ينفذ منها شئ".

وأضاف: "لم يتم التحقيق مع طاقم حكام لقاء الزمالك والمصري، ولم يتم لعب مباريات الدور الأول قبل لقاءات الدور الثاني كما طلب النادي، ولم تحدث أي أمور من التي طلبها مسئولي النادي الابيض، وهو ما تسبب في حالة صدمة كبيرة للجمهور الزمالكاوي".

وواصل: "هناك حالة ارتباك كبيرة حدثت في مجلس الزمالك، وانخفضت اسهم حسين لبيب بعدما كان محل اعجاب كبير من جمهور النادي، الذي كان يدعمه في كل قراراته".

وتابع: "جرت محاولات كثيرة لإقناع نادي الزمالك بخوض لقاء القمة، وسط تصريحات عديدة من أحمد سالم المتحدث الرسمي، ثم فوجئنا بتصريح جديد من عضو المجلس أحمد سليمان يريد اعادة اللقاء، حتى الخطوة الوحيدة التي تم اتخاذها بالانسحاب أمام الأهلي يريدون التراجع عنها".

وأتم: "نادي الزمالك لم يحقق أي مكتسبات من وراء الانسحاب من لقاء الأهلي".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • استكمال المباراة .. بيراميدز يعبر سموحة بثلاثية ويواصل اعتلاء صدارة الدوري
  • اقتراح جديد من الزمالك لحل أزمة مشاركته في الكونفدرالية
  • الغندور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بخصوص المشاركة في الكونفدرالية
  • تطورات أزمة حرمان الزمالك من المشاركة في الكونفدرالية.. شوبير يعلنها
  • واشنطن بوست: قطاع غزة لن يشهد انفراجة طالما نتنياهو في السلطة
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • في مفاجأة كبيرة.. رئيس نادي المريخ يتقدم بطلب لبعثة الهلال لإقامة مباراة قمة جديدة بين الفريقين في تنزانيا
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟