نفت الفنانة رباب ممتاز نقدها ومهاجمة الفنانة داليا شوقي، أو التقليل من موهبتها بعد حديثها عن مشهد انهيارها في الحلقة السادسة من مسلسل "سفاح الجيزة".

رباب ممتاز 

كشفت رباب ممتاز خلال تصريحاتها، قائلة: "بالعكس داليا فنانة موهوبة، ولفتت نظري عندما شاهدتها في حلقة "فوبيا" من مسلسل "خارج السيطرة" مع الفنان فتحي عبد الوهاب، وسألت عنها، وأرى أن لديها الكثير لتقديمه، وينتظرها مستقبل ناجح.

رباب ممتاز وداليا شوقي

تابعت رباب ممتاز: انتقادي لأدائها في مشهد انهيارها بعد معرفة حقيقة زوجها في الحلقة السادسة من مسلسل "سفاح الجيزة"، كان انتقادا فنيا لا شخصيا، ويتحمل مخرج العمل جزءا كبيرا من مسئوليته، كان من المفترض أن يوجهها إلى ضبط انفعالها.

رباب ممتاز

أضافت رباب ممتاز معلقه: مسلسل "سفاح الجيزة" استفزني بشكل عام لعدة أسباب أخرى، كان منها العنف الشديد وكمية الدماء الكثيفة في حلقاته القليلة، فالعنف والدماء أمور غير مقبولة، ويجب التعامل معها بحرص كما نتعامل مع المشاهد الجنسية.

رباب ممتاز وداليا شوقي

من ناحية أخري، واصلت الفنانة رباب ممتاز تصوير دورها في فيلم "أنا وابن خالتي" بطولة سيد رجب وبيومى فؤاد.

وتقدم في "أنا وابن خالتي" دور سيدة شعبية لعوب، اسمها "نوسة" تعيش في الحارة التي يسكن بها أبطال الفيلم وتدور بها الأحداث، وتحاول إغواء المدرس الذي يعطي ابنها دروس خصوصية.

رباب ممتازأحداث فيلم “أنا وابن خالتي”

وفيلم "أنا وابن خالتي" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات لكل منهما مغامرة فى حياته، من بطولة سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادي مهنى، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، ميمي جمال، سارة عبد الرحمن، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

من جهة أخري، يذكر أن آخر أعمال رباب ممتاز كان حكاية "جروب الماميز" بطولة: خالد سليم، ودينا فؤاد، ووليد فواز، وهبة عبد الغنى، ونورهان، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد، وإخراج أحمد صالح.

 

ومسلسل "أولاد عابد"، الذي شارك في بطولته: رياض الخولي، ومحسن محيي الدين، وآيتن عامر، وانتصار، وجمال عبد الناصر، تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

تفاصيل زواج كريس إيفانز من ألبا بابتيستا وإبتعاده عن العزوبية| زفاف سري مرعي البريمو يشعل المنافسة في السينمات بسبب الإيرادات وفاء عامر تعبر عن سعادتها بتقدم الدراما: فخورة بنوعية المسلسلات المقدمة حاليًا فيلم الرعب The Nun 2.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر منذ بداية طرحه ابنة مديحة سالم تكشف طريقة تعرف والدها بوالدتها ريم رؤوف تربت وسط أجواء فنية: لم أفكر في التمثيل أو لدي موهبة فيلم Blue Beetle يتخطي 114 مليونًا دولار منذ بداية عرضه فيلم "ع الزيرو" يحتل المركز الرابع في السينمات أمس إيرادات فيلم "بيت الروبي" بشباك التذاكر مساء أمس فيلم أولاد حريم كريم.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رباب ممتاز داليا شوقي الفنانة داليا شوقي مسلسل سفاح الجيزة فيلم أنا وابن خالتي أنا وابن خالتی

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟

تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف، خلال الساعات القليلة الماضية تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بسبب أزمة الفيلم المفبرك المنسوب إليها "شهوة جسد" حيث روَّج أحد الأشخاص المجهولين لمقطع فيديو على أنه فيلم جديد لها.


 

انتشار فيديو مفبرك لرانيا يوسف

وتصدرت صورة رانيا يوسف الفيديو، حيث بدأ في الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتتلقى بعدها الفنانة رسائل من المقربين يخبرونها بما حدث.


 

واتجهت  على الفور رانيا يوسف إلى مباحث الإنترنت بالقاهرة وحررت محضرا بالواقعة، وسلمت المسؤولين رابط الفيديو الموجود عبر يوتيوب للتعامل معه والوصول إلى صاحب تلك القناة للتحقيق معه، ولم تكتف بذلك بل توجهت أيضا بشكوى رسمية إلى نقيب الممثلين المصريين الفنان أشرف زكي، حتى تتبني النقابة تلك الأزمة ومتابعتها ومحاسبة الشخص الذي فعل ذلك.


 

أحدث أعمال رانيا يوسف

وتواصل رانيا يوسف خلال هذه الفترة تصوير دورها في مسلسل "سيما ماجي"، مع الفنانة حورية فرغلي وكمال أبو رية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل سيما ماجي

مسلسل سيما ماجي، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، إخراج تامر السعدني.


 

آخر أعمال رانيا يوسف

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "بقينا اتنين" بطولة شريف منير، والذي تم عرضه ضمن موسم رمضان 2024.

أبطال وصناع مسلسل "بقيتا اتنين"

 

شارك في بطولة مسلسل "بقينا اتنين" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ميمي جمال، وآخرون من النجوم، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

أحداث مسلسل "بقينا اتنين"

 

تدور أحداث المسلسل حول قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها، في إطار كوميدي درامي.

 

مقالات مشابهة

  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • هند صبري تشارك جمهورها بمشروعها الجديد "فرصة ثانية"