العاصفة دانيال.. بعد أن وصلت العاصفة دانيال إلى الأراضي الليبية ولحقت خسائر فادحة في الأرواح والمباني، اتجهت إلى مصر لتؤثر على مطروح والسلوم وسيوة أمس الاثنين، ويمتد التأثير اليوم على شمال البلاد والمناطق الداخلية بالقاهرة الكبرى.

هل هناك رائحة كريهة في الجو؟

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض المنشورات عن وجود رائحة غريبة وكريهة بالجو بسبب العاصفة دانيال، فما حقيقة الأمر؟

تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي

في البداية، شعر بعض المواطنون برائحة تشبه رائحة «الصرف الصحي»، منذ أمس الاثنين، بعد وصول العاصفة دانيال إلى مصر، مما دفع المواطنون بربط هذه الرائحة بالعاصفة.

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المنشورات على حساباتهم الشخصية بوجود رائحة كريهة بالجو، ليتفاجئوا بوجود نفس الشعور لعدد من الأشخاص من محافظات مختلفة.

تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعيلا يوجد علاقة بين العاصفة دانيال والرائحة المنتشرة

ونفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حقيقة ارتباط الرائحة الكريهة بالعاصفة دانيال، مشيرة إلى أن العاصفة دانيال تتسبب في تقلبات مناخية مع وجود رياح محملة بالأتربة وسقوط الأمطار، ولا يوجد علاقة بين العاصفة دانيال والرائحة المنتشرة.

موعد تحسن حالة الطقس

وأوضحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن العاصفة دانيال ستنتهي يوم الخميس، ويعود الاستقرار فى الطقس، وستعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية.

اقرأ أيضاًالأرصاد: استعدوا لسقوط أمطار على القاهرة.. وهذا موعد انتهاء العاصفة دانيال

الجيش الليبي: اختفاء ثلث مدينة «درنة» في البحر بسبب العاصفة دانيال

شهيد لقمة العيش.. وفاة أحمد نجاح ابن المنيا في «العاصفة دانيال» بدرنة الليبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العاصفة دانيال عاصفة دانيال عاصفة دانيال في مصر العاصفة دانيال في مصر العاصفة دانيال ليبيا دانيال الإعصار دانيال اعصار دانيال إعصار دانيال عاصفة دانيال مصر العاصفة دانيال تقترب من مصر عاصفة دانيال في ليبيا العاصفة دانيال مصر عاصفة دانيال ليبيا توقعات العاصفة دانيال أخبار العاصفة دانيال العاصفة دانیال مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

الاستماع لأقوال مؤمن زكريا فى واقعة أعمال السحر

بدأت جهات التحقيق المختصة، الاستماع لأقوال مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق  في واقعة اتهام عدد من الأشخاص باختلاق العثور على أعمال سحر عبارة عن أوراق وصورة له، مكتوبة عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

وظهر مؤمن زكريا، وهو يرتدي كاب أبيض وتيشيرت أسود.

ووجهت النيابة المتهمين بالمقاطع الصوتية والفيديو المتداول على مواقع التواصل، وأمرت بالتحرى حول الواقعة وسرعة ضبط المتهم الخامس الهارب، وأمرت بتحريز المضبوطات الخاصة بواقعة السحر، وتواصل النيابة الاستماع إلى أقوال المتهمين.

ووجهت النيابة للمتهمين، تهم فبركة أخبار غير حقيقية، وإثارة الذعر بين المواطنين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

وكانت كشفت وزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تناقلته عدد من القنوات، والذي تضمن عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء زراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

والفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة ) "تم ضبطهم عدا نجله".

وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، ودفنوا الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب السابق مجدى عبد الغنى لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وادعائهم عثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًا وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك.

مقالات مشابهة

  • الاستماع لأقوال مؤمن زكريا فى واقعة أعمال السحر
  • فتيات أجنبيات يوثقون لغتهم وطريقة تحدثهم بعد الإقامة في المملكة لمدة طويلة .. فيديو
  • طقس الغد.. 4 ظواهر تؤثر على حالة الجو
  • بمشاركة أمريكية.. جيش الاحتلال يستهدف عدة مواقع في اليمن
  • طرق مجربة للتخلص من رائحة الفم الكريهة.. احصل على نفس منعش فورا
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • أطعمة للتخلص من رائحة الفم الكريهة
  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • «عليها رسومات فرعونية».. عمارة في المعادي تثير دهشة رواد مواقع التواصل