خطفت الفنانة سيرين عبد النور، أنظار متابعيها في أحدث إطلالة لها، والتي قامت بمشاركتها مع متابعيها عبر حسابها بموقع انستجرام، وظهرت بإطلالة جذابة بتقنية الابيض والاسود.

وتألقت النجمة اللبنانية، بفستان مثير باللون الأسود وبتصميم مكشوف من منطقة الصدر والظهر، وهو ما أعطاها إطلالة مميزة وجريئة.

طرحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أغنيتها الجديدة بعنوان "هزهزة"، والتي تشهد عودة سيرين عبد النور للغناء، من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع كينغ، وإخراج ايلي فهد، وإنتاج كرافت ميديا حمدي بدر.

 

سيرين عبد النور

وتعود سيرين بـ "هزهزة" المصنفة ضمن اللون الرومانسي المقسوم وذلك بعد فترة من الغياب تقترب من العامين عن عالم الأغنية. 

وكان آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور مسلسل "العين بالعين" بطولة رامي عياش، طوني عيسى، يوسف حداد، تأليف سلام كسيري، إخراج رندة علم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال كرافت ميديا أغنية "سمع هس " من فيلم "البيت الروبي" غناء محمود العسيلي، وبطلى العمل: كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، وهى كلمات فليبينو، وتوزيع وألحان أحمد طارق يحيى، وإخراج بيتر ميمي، وأغنية "أوووه" لأحمد حلمي من مسرحية "ميمو" كلمات مصطفى حدوته، وألحان وتوزيع كولبيكس.

 

IMG_٢٠٢٣٠٩١٢_٠٣٢٣٠٠ IMG_٢٠٢٣٠٩١٢_٠٣٢٢٣٨

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سیرین عبد النور

إقرأ أيضاً:

وائل كفوري يلتقي جمهوره في المغرب.. الآلاف بانتظاره في كازابلانكا

متابعة بتجــرد: يستعد النجم اللبناني وائل كفوري لإحياء حفل غنائي كبير يوم السبت المقبل في المغرب وتحديداً في موروكو مول بمدينة الدار البيضاء (كازابلانكا).

ومن المقرر أن يقدم وائل كفوري خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة، وذلك ضمن سلسلة الحفلات التي يحييها ضمن جدوله لموسم الصيف.

الجدير ذكره أن وائل كفوري طرح مؤخراً أغنيته الجديدة “حلو الحب”، وحققت أكثر من مليوني مشاهدة، بعد أقل من 10 أيام على صدورها عبر قانته على “يوتيوب”.

وليست هذه الأغنية الوحيدة التي أصدرها وائل كفوري خلال الفترة الأخيرة الماضي، حيث طرح في الأسابيع الماضية أغنيتين جديدتين الأولى بعنوان “لآخر دقة” من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين، وحققت الأغنية أكثر من 4 مشاهدة، والثانية بعنوان “الوقت هدية”  من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين وحققت أكثر من 12 مليون مشاهدة.

View this post on Instagram

A post shared by Guichet (@guichet.ma)

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • «بركاوي».. أبو الليف ينتهي من تسجيل أحدث أعماله الغنائية
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • بالصور.. جلسة تصوير أغنية "إنسان" لـ أصالة
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)
  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • وائل كفوري يلتقي جمهوره في المغرب.. الآلاف بانتظاره في كازابلانكا
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها