عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية، اليوم الثلاثاء، جلسة مباحثات رسمية مع وزير إدارة الطوارئ بجمهورية الصين الشعبية وانغ شيانغي، في ديوان الوزارة بالرياض.

وجرى خلال الجلسة، بحث سبل تعزيز مسارات التعاون في مجال الطوارئ والحماية المدنية، بين وزارة الداخلية في المملكة ووزارة إدارة الطوارئ بجمهورية الصين، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

أخبار متعلقة القيادة تعزي ليبيا في ضحايا الإعصار الذي ضرب درنةوزير الإعلام: التنظيم الجديد لـ"هيئة الإعلام" يحقق رؤية السعودية 2030

جرى خلال الجلسة، بحث تعزيز التعاون في مجال الطوارئ والحماية المدنية - واس

حضور المباحثات

حضر جلسة المباحثات، نائب وزير الداخلية ناصر بن عبد العزيز الداود، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية محمد بن مهنا المهنا، ومدير الأمن العام الفريق محمد بن عبد الله البسامي، ومدير عام مكتب وزير الداخلية للدراسات والبحوث اللواء خالد بن إبراهيم العروان، ومدير عام الدفاع المدني المكلف اللواء حمود الفرج، وعدد من المسؤولين في وزارة الداخلية.

فيما حضر من الجانب الصيني عدد من كبار المسؤولين في وزارة إدارة الطوارئ.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس الرياض الأمير عبد العزيز بن سعود أخبار السعودية وزير الداخلية الداخلية وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الداخلية يطلع على سير العمل في مصلحتي الهجرة والجوازات والدفاع المدني بتعز

شمسان بوست / تعز:

اطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد العامري، اليوم، على مستوى الأداء وسير العمل بفرعي مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، ومصلحة الدفاع المدني بمحافظة تعز.



وطاف وكيل وزارة الداخلية اللواء العامري، في أرجاء فرعي مصلحة الدفاع المدني والهجرة والجوازات في تعز، واطلع على التجهيزات والمعدات ومستوى الإمكانيات المتاحة للقيام بأداء العمل.



واستمع اللواء العامري من مديري الدفاع المدني والهجرة والجوازات بمحافظة تعز، إلى شرح مفصل حول مستوى سير العمل، والصعوبات التي تواجههم، وأبرز الاحتياجات لتعزيز إمكانياتهم في أداء المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم والارتقاء بمستوى العمل.



وأكد اللواء العامري، حرص وزارة الداخلية، على مساندة جهود مصلحتي الهجرة والجوازات والدفاع المدني وفروعهم بالمحافظات وتقديم الدعم اللازم لهم للإسهام في النهوض بعمل المصلحة..مشيدا بجهود قيادة وكوادر فرعي المصلحتين في تعز من اجل أداء واجباتهم رغم الظروف الصعبة.

مقالات مشابهة

  • “الأحوال المدنية” تقدم خدماتها الإلكترونية لزوّار جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • وزير السياحة يبحث زيادة فرص الاستثمارات السياحية السعودية فى مصر
  • وكيل وزارة الداخلية يطلع على سير العمل في مصلحتي الهجرة والجوازات والدفاع المدني بتعز
  • محافظ المنوفية يبحث سبل تنمية الاستثمار بالمناطق الصناعية
  • “الحويج” يبحث مع “أقعيم” التعاون المشترك بين الخارجية والداخلية
  • مدير أمن بنغازي يبحث سبل التعاون مع جهاز مكافحة المخدرات
  • مساعد وزير الداخلية الأسبق: ثورة كبيرة في قطاع الأحوال المدنية.. إصدار الوثائق بشكل فوري
  • وزير البترول يبحث مع رئيس الحكومة الكندية التعاون في مجال التعدين
  • وزير العمل يبحث التعاون مع نظيره العراقي
  • الأحوال المدنية تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم