اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو (وكالات)

قال مايك فيلان العضو السابق في الجهاز الفني لمانشستر يونايتد السابق بقيادة رالف رانجنيك، إن المعايير العالية لكريستيانو رونالدو، ربما ساهمت في فقدان النجم البرتغالي دعم بعض زملائه خلال فترته الثانية مع النادي.

هذا وقضى رونالدو فترتين في أولد ترافورد، حيث انتقل إليه للمرة الأولى من سبورتنج لشبونة في العام 2003، وقضى 6 سنوات تحت قيادة السير أليكس فيرجسون قبل الانتقال إلى ريال مدريد في 2009.

اقرأ أيضاً باريس سان جيرمان يعتزم توجيه ضربة موجعة لنادي ريال مدريد.. بسبب مبابي 12 سبتمبر، 2023 لضم برناردو سيلفا إلى صفوفه.. جوارديولا ينصح برشلونة بهذا الأمر 4 أغسطس، 2023

وضمن صفوف ريال مدريد، صعد اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى قمة اللعبة، وفاز بالعديد من الألقاب الفردية والجماعية، قبل مغادرته لخوض تحدٍ جديد في يوفنتوس عام 2018.

وكشف مدربه السابق فيلان، وهو شخصية بارزة في النادي، عن كيفية تحول فترة رونالدو الثانية إلى كابوس.

وقال فيلان في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “في الفترة الثانية، أصبح أكبر سنا وأكثر عنادا وقوة وإرادة”.

وتابع: “كان لا يزال يتمتع بمعايير عالية للغاية وكان العمل معه رائعًا. لكن من الوارد القول أنه بات يتمتع بعقلية أكثر صرامة. لقد كان في مانشستر يونايتد، وكان حاضرًا دائمًا في البرتغال، وكان في مدريد كذلك”.

وقال: “أحببت ذلك لأنه لم يكن يريد أن تنخفض معاييره، بل أراد أن ترتفع معايير الآخرين. وفي بعض الأحيان تفقد بعض الأشخاص على طول الطريق عندما يحدث ذلك. أتذكر أوقاتًا معينة عندما ضغط بقوة، ولم يحصل على الكثير من رد الفعل أو الاستجابة. كان هناك إحباط لديه”.

وبين: “عندما تتعامل مع الكبار، فإن الأمر يتعلق بهم وأين يمكنهم الانتهاء وإلى أين يمكنهم الوصول، إنهم يريدون أن ينظروا إلى الوراء ويقولوا.. رائع، كان ذلك ناجحًا”.

وواصل تصريحاته قائلا: “من المحتمل أنه أدرك – ولا أعرف لأنني لم أجر تلك المحادثة معه مطلقًا – أنه لا يستطيع القيام بذلك في مانشستر يونايتد. لذلك بحث عن تحدياته في مكان آخر”.

يذكر أن كريستيانو رونالدو انتقل إلى النصر السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: النصر السعودي رونالدو كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

إلغاء البطاقة الحمراء على قائد مانشستر يونايتد

قال مانشستر يونايتد إن قائد الفريق برونو فرنانديز تجنب الإيقاف لـ3 مباريات، بعد أن نجح استئناف النادي ضد البطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام توتنهام هوتسبير، وبذلك يمكن للاعب الوسط البرتغالي المشاركة أمام أستون فيلا في المباراة المقبلة.

تم طرد برونو فرنانديز (30 عاماً) خلال خسارة يونايتد 3-0 أمام توتنهام على ملعب أولد ترافورد، وذلك في الدقيقة الـ42 بداعي تدخل قوي على لاعب الوسط جيمس ماديسون.

وكان من المفترض، وفقاً للعقوبة، أن يغيب فرنانديز عن مباريات مانشستر يونايتد في الدوري أمام أستون فيلا، الأحد المقبل، وبرنتفورد ووست هام يونايتد، قبل إلغاء البطاقة الحمراء.

وقال يونايتد في بيان: "سيكون برونو فرنانديز متاحاً لدخول قائمة مانشستر يونايتد في المباريات المحلية الثلاث المقبلة بعد قبول الطعن الذي تقدم به مانشستر يونايتد على عقوبة إقصائه بالبطاقة الحمراء".

ويحتل يونايتد المركز الـ13 في الدوري برصيد 7 نقاط حصدها خلال 6 مباريات.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات
  • هل تكون المحطة الأخيرة لتين هاج؟ موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في اليوروبا ليج والقنوات الناقلة
  • فوائد فيتامين C للبشرة: السر وراء النضارة والإشراق
  • العد التنازلي لتين هاج في مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • إلغاء البطاقة الحمراء على قائد مانشستر يونايتد
  • موقف مانشستر يونايتد من طرد تين هاج
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • ما السر وراء ازدهار اقتصاد الحرب في روسيا؟