أشتعل الموسم الحالي بمنافسة شديدة بين مختلف الأعمال الفنية، أبرزها فيلم "بيت الروبي" للفنان كريم عبد العزيز، وفيلم "البعبع" بطولة الفنان أمير كرارة، وفيلم "تاج" للفنان تامر حسني، وفيلم "مستر إكس" للفنان أحمد فهمي، بينما انضم إليهم فيلم "مرعي البريمو" لـ محمد هنيدي لزيادة المنافسة والحماس بين الإيرادات في شباك التذاكر كل ليلة عرض في السينمات.

 

وحصد فيلم "مرعي البريمو"، إيرادات وصلت إلى ‏36,060 جنيه، ليحتل بذلك المركز الخامس.

 فيلم مرعي البريموأبطال فيلم مرعي البريمو

فيلم "مرعي البريمو" تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، بطولة برفقة محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود.

 

أحداث فيلم مرعي البريمو

ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعي تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

 فيلم مرعي البريمو

ويعود هنيدى في "مرعي البريمو" للعمل مع مخرجه المفضل سعيد حامد بعدما كونا ثنائية فنيه ناجحة على مدار السنوات الماضية أسفرت عن 5 أفلام هى "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" عام 1998، "همام فى أمستردام" عام 1999، "جاءنا البيان التالى" عام 2001، "صاحب صاحبه" عام 2022، "يا نا يا خالتى" عام 2005 ويسجل "مرعى البريمو" التعاون السادس بين هنيدى وسعيد حامد في السينما.

إيرادات فيلم "بيت الروبي" بشباك التذاكر مساء أمس فيلم أولاد حريم كريم.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس إيرادات فيلم "وش في وش" بشباك التذاكر أمس فيلم العميل صفر.. حصيلة إيرادته بشباك التذاكر مساء أمس رامي عاشور يستعد لإحياء حفل غنائي بساقية الصاوي 29 سبتمبر ميرهان حسين تكشف السبب الحقيقي خلف كواليس إعلان اعتزالها المفاجئ (شاهد) لقاء الخميسي عضو الهيئة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمونودراما بدورته السادسة نيللي كريم تخوض السباق الدرامي في رمضان بمسلسل "فراولة" الكوميدي ركين سعد تكشف لحظات كواليس تحضيرات مشهد الحريق في "سفاح الجيزة" كريم فهمي يمازح شقيقه على خطى مسلسل "سفاح الجيزة": عملي العشا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم مرعي البريمو احداث فيلم مرعي البريمو إيرادات فيلم مرعي البريمو بشباک التذاکر مرعی البریمو

إقرأ أيضاً:

"الغواص.. أبو حامد الغزالي" أحدث إصدارات نهضة مصر للنشر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت دار نهضة مصر للنشر عن اطلاق أحدث إصداراتها للروائية د. ريم بسيوني بعنوان "الغواص.. أبو حامد الغزالي".
تقدم لنا ريم في روايتها الجديدة سردًا ورؤية لحياة الإمام أبو حامد الغزالي؛ أحد أعلام عصره وأحد علماء وفلاسفة  المسلمين في القرن الخامس الهجري. وتتناول الرواية مسيرته منذ ولادته في طوس في بلاد فارس، وصولاً إلى توليه إمامة بغداد، وما واجهه من تساؤلات وتحديات طورت من فكره.
تُعد ريم بسيوني من أبرز الروائيات العربيات في الوقت الراهن الى جانب عملها كأستاذة لغويات في الجامعة الأمريكية بالقاهرة. منذ عام 2005، وقد صدر لها عدد من الروايات من بينها روايات واقعية مثل "دكتورة هناء" و"ورائحة البحر" و"بائع الفستق" و"الحب على الطريقة العربية"، كذلك رواية "أولاد الناس.. ثلاثية المماليك" في عام 2018، والتي نالت عنها جائزة نجيب محفوظ من المجلس الأعلى للثقافة. 
تتابعت إصداراتها التاريخية بعد ذلك، لتحصد بعد ذلك على جائزة الدولة للتفوق في الآداب عن مجمل أعمالها في عام 2022. كما حازت مؤخرا روايتها "الحلواني: ثلاثية الفاطمين" على جائزة الشيخ زايد في الآداب في عام 2024. 
كما صدر لها العديد من الكتب البحثية سواء في مجال تخصصها أو في التصوف، مثل كتابها البحث عن السعادة الذي يبحث في تاريخ حياة الأقطاب الصوفية.
وتُعد روايتها الاحدث الغواص ...أبو حامد الغزالي،  محطة جديدة تبحث من خلالها في حياة تلك الشخصية التي تزامنت والعديد من الاحداث التاريخية المؤثرة، وبخاصة ان العالم العربي كان يخضع لعدة قوى؛ الدولة العباسية في بغداد، والدولة الفاطمية في القاهرة، والدولة السلجوقية في بلاد فارس؛ إلى جانب سيطرة جماعة الحشاشين.

مقالات مشابهة

  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • على عربية «البنات».. «آيس كريم» من خير «دهب»
  • الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من رام الله
  • "بنسيون دلال" و"الهوى سلطان" في السينمات أكتوبر المقبل
  • "الغواص.. أبو حامد الغزالي" أحدث إصدارات نهضة مصر للنشر
  • 100 ألف.. فيلم "عنب" يتراجع في تحقيق الإيرادات
  • تعرف على ايرادات فيلم "عاشق "في السينمات
  • لمحبي الكوميديا.. أماكن عرض فيلم عنب في السينمات
  • شاهد: صلاح يهدر فرصة ثمينة ويفشل في التسديد بشباك خالية!.. وليفربول يتدارك ويفلت من كمين الذئاب
  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه