مكة المكرمة : البلاد

 وقعت شركة أم القرى للتنمية والإعمار المالك و المطور لوجهة “مسار ” اليوم، اتفاقية البدء في تنفيذ 4 أبراج سكنية جديدة، باستثمارات تصل إلى 2,5 مليار ريال، وذلك على هامش مشاركة وجهة “مسار” في معرض سيتي سكيب العالمي.

 وشملت الاتفاقية البدء في تنفيذ 4 أبراج سكنية جديدة من ضمن الأبراج العشرة التي تم الاتفاق عليها في وقت سابق من العام الماضي، حيث ستضيف المشاريع الجديدة، أكثر من 95 ألف متر من المسطحات المخصصة للشقق السكنية الفاخرة مقسمة على ثلاثة أبراج سكنية وبرج فندقي بارتفاع 32 طابقًا، ويصل إجمالي الاستثمارات في هذه المجموعة من الأبراج إلى 2.

5 مليار.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أبراج مسار أبراج سکنیة

إقرأ أيضاً:

البدء في تنفيذ أعمال جسر مشاة تخصصي بريدة على طريق الملك عبدالله 

أعلن تجمع القصيم الصحي عن البدء في تنفيذ أعمال مشروع جسرة مشاة طريق الملك عبدالله، والذي يربط مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بالمراكز الطبية الواقعة في الجهة الشرقية من مبنى المستشفى الرئيسي، بتكلفة إنشائية بغلت 4,845,421 ريال.
وبين التجمع أن مشروع إنشاء جسر المشاة سيتم الانتهاء من الأعمال الإنشائية والافتتاح بمشية الله خلال 10 أشهر من تاريخ الإنشاء، لافتاً بأنه روعي في صميم الجسر مطابقته لأحدث التصاميم الهندسية، وتوفير أقصى درجات الأمان والراحة، لمستخدميه، موضحاً أن الجسر يبلغ عرضة 5 أمتار، ويضم مباني للخدمات ومزود بعدد 3 مصاعد كهربائية وسلالم ودورات مياه، كما أنه يتيح حرية مرور أسرة نقل المرضى وعربات "القولف" ومغطى بالكامل بأجهزة تكييف وتنقية الهواء لراحة مستخدمين الممر.
وأشار التجمع أن الجسر يخدم مرضى ومراجعين البرج الطبي الشرقي؛ والذي يضم مركز الشيخ صالح العثيم للعيون، ومركز رقية القفاري للتأهيل الطبي، ومركز زراعة القوقعة، بالإضافة إلى مركز السكري والغدد الصماء ببريدة ومركز الشيخ فهد العويضة للقدم السكرية، وذلك لتسهيل انتقال المرضى والمراجعين بين المنشآت الصحية بكل يسر وسهولة.

أخبار متعلقة حساب المواطن.. كيفية احتساب المضافين مع المستفيد الرئيسي للضمانوزير البيئة يبحث ترتيبات انعقاد مؤتمر "COP 16" بالمملكةالشرقية ثالثًا.. مكة المكرمة تسجل أعلى حالات الحروق في المملكة

مقالات مشابهة

  • سيارة جديدة لكل لاعب في ريال مدريد من “بي أم دبليو”
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال التشطيبات بأبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال التشطيبات بأبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية
  • مجموعة IHG للفنادق والمنتجعات توقع اتفاقية مع “ذا فيرست جروب” لضم أطول برج فندقي في العالم إلى مجموعتها من فنادق فينيَت كوليكشن
  • الاستخبارات الخارجية الروسية تتلقى معلومات جديدة عن تفجير “السيل الشمالي” تؤكد وجهة نظر موسكو
  • البدء في تنفيذ أعمال جسر مشاة تخصصي بريدة على طريق الملك عبدالله 
  • 5 أبراج يقع مواليدها في الحب من أول نظرة.. هل أنت منهم؟
  • الغذاء والدواء” تفرض عقوبات بأكثر من 600 ألف ريال على 24 منشأة صيدلية
  • روسيا.. البدء بإنتاج مسلسل “تشيبوراشكا” للرسوم المتحركة
  • بقيمة بلغت 25.4 مليار ريال.. “الإحصاء”: ارتفاع الصادرات غير البترولية بنسبة 19.2% خلال يوليو 2024م