التقى سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان، وزير العمل، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، سعادة السيد محمد أيوب، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد، وذلك اليوم الثلاثاء، في مكتبه بالوزارة.
وقد عبر حميدان عن تقديره للجهود التي بذلها السفير الباكستاني في تعزيز أوجه التعاون بين البلدين الصديقين، منوهاً بدور الجالية الباكستانية في المملكة واسهاماتها للبلاد، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه المقبلة.


بدوره، أعرب السفير أيوب عن شكره وتقديره لسعادة وزير العمل، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، على ما يوليه من اهتمام لتعزيز مسار العلاقات الثنائية بين البلدين، مشيداً بالرعاية التي توفرها البحرين للجالية والعمالة الباكستانية في البلاد، منوهاً بالإجراءات التي اتخذتها البحرين خلال الفترة الاستثنائية لجائحة كورونا للمحافظة على سلامة الجميع، بما فيهم العمال الأجانب، مما يعكس الصورة الحسنة التي تتمتع بها المملكة وريادتها في رعاية وصون حقوق الإنسان وحماية العمال، متمنياً لمملكة البحرين المزيد من التقدم والإزدهار.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون والعمل المشترك 

التقى وزير العمل محمد جبران، اليوم السبت، مع نظيره العراقي، أحمد الأسدي وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي، حيث شهد اللقاء عدة مباحثات بين الوزيرين حول مجموعة من الملفات المشتركة التي تخص مجال العمل بين البلدين الشقيقين.

مشاركة النقابات العراقية ورئيس اتحاد عمال مصر في الورشة 

وقال بيان صادر عن وزارة العمل، إن اللقاء بين الوزيرين  جاء على هامش افتتاحهما، ورشة عمل نقاشية، بالقاهرة، بعنوان «مسودة قانون المنظمات النقابية في العراق»، والذي نظمته لجنة العمل البرلمانية ومنظمات المجتمع المدني ووزارة العمل العراقية، بمشاركة  نقابات عراقية، وقيادات الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق برئاسة ستار دنبوس، وبحضور عبدالمنعم الجمل رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

تبادل الخبرات والاستفادة من التجربة المصرية

وأكد «جبران» أن انعقاد هذه الورشة على الأراضي المصرية يعكس عمق التعاون والعلاقات التاريخية بين البلدين وفي كافة المجالات، لافتا إلى  تعدد اللقاءات، مع الجانب العراقي،  يؤكد حرص الجانبين على تبادل الخبرات والاستفادة من التجربة المصرية، في مجال التشريعات التي تخص المنظمات النقابية، بهدف صدور قوانين تتماشى مع معايير العمل الدولية، وتحقق التوزان بين طرفي العملية الإنتاجية من أصحاب أعمال وعمال ،في إطار تعزيز ثقافة الحوار الاجتماعي بين أطراف العمل الثلاثة.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون والعمل المشترك 
  • وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون المشتركة
  • وزير الطيران يلتقي وزير الدولة السعودي لبحث التعاون المشترك بين البلدين
  • وزير العمل يلتقي بنظيره القطري.. مصر جاهزة لتوفير العمالة بسوق العمل القطري
  • السفير المصري في مابوتو يلتقي مع وزير الأشغال العامة الموزمبيقي
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • إيران توجه رسالة إلى الولايات المتحدة عبر قطر: “انتهاء فترة ضبط النفس”
  • تقديرا لعطائهم على مدار السنوات.. البنك الأهلي المصري يكرم هشام عكاشه وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم عام 2024
  • البنك الأهلي المصري يكرم هشام عكاشة وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم
  • نائب وزير التخطيط يبحث مع السفير السويسري تعزيز علاقات التعاون بين البلدين