‎الشارقة في 12 سبتمبر/ وام / زار الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للرماية اليوم إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة وعقد اجتماعاً موسعاً مع إدارة الألعاب الفردية بحضور المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية وأعضاء الإدارة.

‎وناقش اجتماع الألعاب الفردية مع اتحاد الإمارات للرماية عدداً من المواضيع ذات الصلة باللعبة من بينها التنسيق للبرامج المستقبلية والمشاركات المحلية والخارجية للاعبين المميزين الذين ينتمون لنادي الشارقة.

‎وقام الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم بجولة في مبنى الإدارة للتعرف على المرافق التي يضمها النادي والصالات الموجودة بها إضافة لزيارته صالة الرماية والتي التقى خلالها بأعضاء اللعبة من لاعبين وجهاز فني متحدثاً لهم عن ضرورة الاستعداد الجيد والتدريب المستمر قبل دخول المنافسات وتنسيق الجهود بين الاتحاد والنادي لترجمة رؤية القيادة في الوصول إلى منصات التتويج في المحافل الدولية.

‎و أشار المهندس سليمان الهاجري إلى أن زيارة رئيس اتحاد الإمارات للرماية ووقوفه بنفسه على العمل الذي يتم داخل النادي أمر في غاية الأهمية وهو يعزز التعاون والتنسيق بين كافة الأطراف من أجل الوصول للهدف الأسمى برؤية علم الإمارات مرفوعاً عالياً في كافة المحافل.

‎وأوضح أن الزيارة دافع معنوي كبير للاعبينا كونهم يلتقون ببطل الإمارات وصاحب الإنجاز الأولمبي الوحيد للدولة وهي أيضاً رسالة من الأجيال التي رفعت علم الدولة للأجيال الجديدة بأن تحذو حذوهم وأن تواصل المسيرة لوضع اسم الإمارات مجدداً في قائمة الشرف.

‎وأشار رئيس الألعاب الفردية إلى أن استراتيجية النادي هي التواصل مع كافة اتحادات الدولة للألعاب الفردية لتوحيد الجهود والبرامج التي تطرحها الاتحادات وكيفية تنفيذها مع الأندية حتى يكون الناتج الأخير هو لاعب إماراتي متميز ومنتخبات قوية تمثل الدولة خير تمثيل.

‎وأوضح الهاجري أن الإنجازات العديدة التي حققتها الألعاب الفردية يعود بالدرجة الأولى للخطط والاستراتيجيات التي وضعها مجلس الشارقة الرياضي الذي أحدث نهضة كبيرة فيها بإجماع الشارع الرياضي ونتائجها تتحدث عنها وأيضاً الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة النادي لجميع الألعاب وهو ما يجعلنا في تحدٍ مستمر لمواصلة إحراز النتائج الإيجابية في كل موسم رياضي جديد.

‎حضر الزيارة كل من حسن الشحي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرماية وهند الحوسني الأمين العام لاتحاد الامارات للرماية وطلال هندي المدير التنفيذي لاتحاد الامارات للرماية وعبدالرحمن المليحي مشرف اللعبة وعبدالرحمن حوير إداري لعبة الرماية وعلي حسن المدير التنفيذي لإدارة الألعاب الفردية.

بتل

محمد نبيل أبو طه/ بتول كشواني / زكريا محي الدين

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: الألعاب الفردیة

إقرأ أيضاً:

57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية

الظفرة (وام)

أخبار ذات صلة 24 ألف وظيفة جديدة بقطاع السياحة والسفر بالإمارات خلال 2024 توسع قوي لنشاط القطاع الخاص في الإمارات


أعلن نادي الظفرة للرماية، مشاركة 57 رامية في منافسات تمهيدي النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية «بندقية سكتون 0.22» لفئة السيدات.
ويستضيف نادي الظفرة للرماية في مدينة زايد بمنطقة الظفرة فعاليات البطولة، انطلاقاً من الأدوار التمهيدية، لاختيار المتأهلات إلى النهائي المقرر 3 أغسطس المقبل.
وأكد ناصر أحمد العلي مدير نادي الظفرة للرماية، أن شغف المشاركات بفعاليات الرماية النسائية، والمستويات المتطورة في مرحلة الدور التمهيدي، والمنافسة على تحقيق النتائج الجيدة من المؤشرات المهمة على تميز البطولة بعد نجاح بطولتي الرجال والناشئين الشهر الماضي، مشيراً إلى استمرار جهود النادي الداعمة لتمكين المرأة في هذه اللعبة، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.

مقالات مشابهة

  • ختام الإسبوع الأول من “عطلتنا غير” بتفاعل كبير
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ الوزير أشرف صبحي لتجديد الثقة والاستمرار بقيادة حقبة الشباب والرياضة
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • 57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام
  • بلدية الحمرية تدشّن فعالياتها النوعية في صيف الشارقة
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر الرياضية في اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية