تواصلت  نيابة البساتين الجزئية، اليوم الثلاثاء، إلي تقرير الأدلة الجنائية بشأن معاينة حريق شقة سكنية بزهراء المعادي.

إصابة 3 اشخاص في حريق بمصنع مراتب بطريق العين السخنة من القطامية السيطرة على حريق نشب داخل مزرعة موالح بسبب ماس كهربائي.. إصابة 3 أشخاص في حريق بالبساتين

وتبين أن الحريق، أنه  شب بسبب ماس كهربائي في شقة سكنية بالطابق الرابع في العقار المكون من خمسة طوابق وتم السيطرة عليه قبل امتداده لأخرى، وتبين اختناق ثلاثة من قاطني الشقة وجرى نقلهم وإسعافهم.

وأفادوا في أقوالهم أن الحريق شب بسبب ماس كهربائي في وصلة جهاز إلكتروني مما ولد شرارة التهم محتويات الشقة وامتدت للشقة المجاورة.

ورد بلاغا لغرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق شقة سكنية بالمعراج العلوي عمارة 4126، وجرى إخطار الحماية المدنية والتي دفعت بسيارات الإطفاء في زهراء المعادي.

تفاصيل إصابة 3 أشخاص في حريق بالبساتين

وقد أفادت بوجود الحريق بعقار مكون من 5 طوابق، وتم إخلاء العقار من السكان وتحرير محضر بالواقعة، العرض على النيابة المختصة للتحقيق، التي قررت ندب المعمل الجنائي لمعاينة آثار الحريق وكشف الخسائر والتلفيات وتقدير ثمنها، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين وإعداد تقرير مفصل عن إصابتهم تمهيدًا لسؤالهم في الحادث لبيان وجود شبهة من عدمه. 

المتهم بالشروع في قتل زوجته امام الجنايات بالقاهرة الجديدة

كما أمرت  النيابة العامة بالقاهرة الجديدة اليوم الثلاثاء،بإحالة  المتهم بالشروع فى قتل زوجته بعد خلافات نشبت بينهم بمدينة بدر، لمحكمة الجنايات.

وجاء  قرار الإحالة، أن المتهم أقر بتعديه على زوجته بالضرب المبرح باستخدام آلة حادة بعد مشادة نشبت بينهم تطورت لمشاجرة بسبب إخفاؤها أموال سيارة قام ببيعها لتسديد ديونه وهددها بتحرير محضر ضدها بسرقة الأموال إذا لم تردها، وعندما استمرت على موقفها انهال عليها بالضرب المبرح محاولا قتلها.

ضبط المتهم بالشروع في قتل زوجته بالقاهرة الجديدة

    كانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغا لقسم شرطة بدر يفيد بوصول سيدة مصابة بعدة إصابات متفرقة بمختلف أنحاء جسدها وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وبإجراء التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة تبين قيام زوجها بالتعدي عليها بآلة حادة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تقرير الأدلة الجنائية بسبب ماس کهربائی شقة سکنیة فی حریق إصابة 3

إقرأ أيضاً:

وضع مصحف بجوار الجثة.. المتهم بقتل زوجته يكشف تفاصيل مثيرة

قتلتها وحطيت مصحف جنبها.. بهذه الكلمات أدلي عامل متهم بقتل زوجته خنقا في مشاجرة بينهما بمدينة بدر، بإعترافات تفصيلية أمام جات التحقيق.

وكشف المتهم البالغ من العمر 30 سنة،  أنه من إحدى محافظات صعيد مصر وجاء إلى القاهرة للعمل فتعرف على زوجته صاحبة الـ 24 سنة وتزوجها.


وأضاف المتهم أنه أخذ شقة لزوجته في منطقة التجمع الأول لتكون قريبة من منزل أهلها، ثم بعد فترة من الزواج أنجبا طفلين ولد وبنت، ورزقه الله بعمل حارس عقار.


وأشار المتهم إلى أنه أثناء ممارسته عمله في أحد الأيام تلقى اتصالا هاتفيا من والد زوجته يخبره بأن ابنته توفيت وعليه القدوم لدفنها، فتوجه على الفور وحمل الطفلة بعد إنهاء إجراءات الغسل والتكفين ثم حملها إلى بلدته في صعيد مصر لدفنها.


وأضاف المتهم أنه عند نزوله القبر لوضع طفلته به وبالكشف عن وجهها وجد به خرابيش وضربات فأعتقد أن زوجته من فعلت ذلك بالطفلة وأنها من انهت حياتها فخطط للانتقام إلا أنه تراجع بسبب طفله الآخر. 


وأشار المتهم إلى أنه بعد موت ابنته بفترة دخل ابنه الصغير في حالة إعياء وشاهد زوجته تضربه فتأكدت شكوكه بأنها من قتل ابنته وصمم العزم على إنهاء حياتها انتقاما لابنته 


وأوضح المتهم أنه أثناء استقلاله ميكروباص رفقة بعض الأشخاص عرض عليه أحدهم بيع خنجر معه بمبلغ 500 جنيه فوافق واشتراه منه ولكنه لم يستخدمه في الجريمة قائلا: "صاحب الخنجر باعهولي علشان كنا داخلين علي كمين وهو مسجل وخاف يتمسك قضية سلاح".


وأوضح المتهم أنه عند رجوعه إلى بيته وجد ابنه يبكي بسبب ضرب زوجته له فدخل عليها غرفة النوم وانهال عليها ضربا ثم خنقها حتى ماتت.

واعترف المتهم بقتل زوجته في بدر، أنه عندما تأكد من موتها وضع مصحف بجوار الجثة.


ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة إخطارا من شرطة النجدة بوجود جثة داخل شقة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على جثة سيدة فى العقد الثالث من العمر ترتدي كامل ملابسها. 


وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بعد نشوب مشادة كلامية بينهما داخل شقة الزوجية تطورت لمشاجرة قام علي اثرها بخنقها ما تسبب فى وفاتها، وألقى القبض على المتهم  وتم اقتياده لقسم شرطة مدينة بدر. 


وتولى رجال المباحث إجراء التحريات وسؤال شهود العيان وأسرة الضحية للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصابات
  • السيطرة على حريق إندلع في شقة سكنية بجرجا
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا
  • النيابة تستعلم عن صحة فتاة سقطت من علو بالحوامدية
  • ماس كهربائي السبب.. المعمل الجنائي يعاين حريق مطعم بالدقي
  • قاتل زوجته بمدينة بدر.. "انتقمت لأبنتي"
  • وضع مصحف بجوار الجثة.. المتهم بقتل زوجته يكشف تفاصيل مثيرة
  • حريق يلتهم محتويات شقة سكنية بسوهاج
  • ماس كهربائي.. نشوب حريق شقة في أكتوبر دون إصابات