صدى البلد:
2024-06-29@22:47:42 GMT

رسميا.. انتهاء أزمة القيد بالزمالك في اتحاد اليد

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

انتهت بشكل رسمي أزمة قيد لاعبي كرة اليد في صفوف نادي الزمالك عقب تسلم اتحاد كرة اليد المصري شيكا بـ 2 مليون جنيه لحل أزمة المديونيات المالية و المقدم من هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق والمرشح للمنصب ذاته في انتخابات أكتوبر المقبل.

وشهدت الساعات الأخيرة إجراء هاني العتال اتصالات مكثفة مع اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المكلف بإدارة النادي لضمان اتخاذ كافة الاجراءات الإدارية المطلوبة لإنهاء أزمة قيد اللاعبين .

وساد الارتياح أروقة فريق اليد بالزمالك والمدير الفني أحمد رمضان في الساعات الأخيرة بعد حل الأزمة رسميا و موافقة الاتحاد على قيد ٥ لاعبين بالفريق .

و تسلم النادي اليوم كارنيهات قيد فريق كرة اليد بعد حل المشكلة.

وكان اتحاد كرة اليد أوقف قيد لاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة مع انطلاق موسم 2023-2024 وخاض مباريات له بقائمة غير مكتملة وصل عدد اللاعبين فيها لنحو 8 لاعبين فقط .

ووعد هاني العتال اللجنة المؤقتة بالعمل على دعم فريق اليد بالإضافة إلى فرق الصالات في الفترة المقبلة بالتوازي من أجل تسوية كافة الأزمات التي ترتبط بقيد اللاعبين والصفقات الجديدة.

و من جانبه وجه العتال رسالة عبر صفحته الرسمية لفريق اليد قال فيها : "كل الدعم و التوفيق لملوك الصالات .. اعتدناكم ابطالا ً" .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کرة الید

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة

أكد خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق، أن مسؤولي نادي الزمالك حصلوا على وعود برحيل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة وبيريرا رئيس لجنة الحكام في الفترة المقبلة.

ورفض الزمالك مواجهة فريق الأهلي في الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب وجود بعض المباريات المؤجلة للفريق الأحمر.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو تصريحات خالد الغندور

وقال خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق عبر تصريحات تلفزيونية: “ما علمته أن مجلس إدارة نادي الزمالك تلقى وعود بإقالة عامر حسين وبيريرا ولم تُنفذ وذلك على خلفية عدم مشاركته في مباراة القمة أمام النادي الأهلي”.

وتابع الغندور: "من وجهة نظري أن مانشيت مجلة الأهلي يزيد التعصب بين جماهير القطبين رغم زيارة مجلس الأهلي لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • رسميا.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة كبرى
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية
  • الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد
  • أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة بسبب رحيل بيريرا
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • اتحاد اليد يُحدد مواعيد وضوابط تسجيل عقود اللاعبين للموسم الجديد