يترقب عشاق الكرة العربية، موعد انطلاق مباراة منتخب السعودية أمام نظيره كوريا الجنوبية، الودية المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023، والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولةكأس أسيا المقبلة2024، حيث تقام المباراة الودية خلال المعسكر المقام للاخضر علي الأراضي الإنجليزية.

مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية استعدادا لخوض منافسات كأس أسيا

يخوض المنتخب السعودي اللقاء و الملقب بالأخضر تحت قيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني معسكر مغلق في مدينة نيوكاسل الإنجليزية، فيما يقام اللقاء الودي، على ملعب سانت جيمس بارك.

وستكون مباراة كوريا الجنوبية هي الودية الثانية التي يخوضها المنتخب السعودي، بعد مباراة كوستاريكا التي انتهت بخسارة الصقور الخضر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يسعى المدير الفني الإيطالي مانشيني خلال المباراة، للدفع بمجموعة من العناصر الجديدة التي، لم تشارك في مواجهة كوستاريكا الأولي، للتعرف علي قدرات جميع اللاعبين عن قرب، واختيار التشكيل الأنسب وطريقة اللعب لخوض غمار البطولة القارية، والتي يأمل الأخضر في المنافسة علي لقبها بالنسخة الجديدة.

بث مباشر مباراة منتخب السعودية ضد كوريا الجنوبية الودية استعدادا لمنافسات كأس أسيا

يقدم موقع "الأسبوع" خدمة خاصة لقراءة ومتابعيه تتمثل، في بث مباشر مباراة منتخب السعودية أمام كوريا الجنوبية الودية، التي تأتي ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات كأس أسيا، وتقام المباراة اليوم الثلاثاء علي ملعب سانت جيمس بارك، خلال معسكر الأخضر بمدينة نيوكاسيل الإنجليزية، في تمام الساعة السابعة و النصف مساء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب السعودية کوریا الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة سهلة اليوم، عندما يحل ضيفاً على فاركو على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

يدخل الزمالك لقاء اليوم في المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 37 نقطة بعدما خاض 22 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 23.

فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 40.

ويعاني الزمالك من غيابات، كثيرة قبل مواجهة اليوم، تتمثل في تأكيد غياب كل من محمود عبد الرازق "وسيف الجزيري وأحمد فتوح" وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري سيواصلون الغياب عن الأبيض في اللقاء المقبل بسبب الإصابات، بخلاف محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي المصابين بقطع في الرباط الصليبي.

بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الزمالك ضد فاركو المقرر لها مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، تنطلق مباراة الزمالك وفاركو في السابعة مساء.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت الان فى ربع نهائى بطولة امم اوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب فرنسا ضد البرتغال مباشر دون تقطيع | ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا والبرتغال اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا ضد إسبانيا مباشر دون تقطيع | ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم