الثورة نت:
2024-10-05@03:07:53 GMT

لقاء وفعاليتان في حجة بذكرى المولد النبوي الشريف

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

لقاء وفعاليتان في حجة بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

عقد بمدينة شفر في مديرية عبس بمحافظة حجة لقاء تحضيري استعداداً لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة نبيل الجرب أهمية الاحتفاء المشرف بذكرى مولد الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وإغاظة الأعداء وإيصال رسالة بتمسك الأنصار بالمنهج المحمدي.

وأشار إلى دور بني ثواب وأبناء شفر في وضع الترتيبات للفعالية المركزية الكبرى التي تحتضنها مديرية عبس في الثاني عشر من ربيع الأول والتحشيد لقافلة الرسول الأعظم.

ونظمت بعزلة بني أبوهادي والعبادلة في مديرية أفلح الشام أمسية ثقافية بذكرى المولد أكد خلالها مدير المديرية أحمد العرجلي أهمية إحياء مولد نبي الرحمة المهداة، واستلهام الدروس من سيرته العطرة وتعزيز ارتباط أبناء الشعب اليمني بالرسالة المحمدية منذ فجر الإسلام..

وأشار إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يظهر حب وتولي أهل اليمن الصادق لله ورسوله ورسالة قوية للأمة العربية والإسلامية بأهمية العودة الصادقة إلى الله ورسوله واتباع نهجه ..

فيما أكدت الكلمات أهمية إحياء الفعالية المركزية التي تعزز الثبات والصمود ومواجهة قوى الكفر والاستكبار التي تستهدف الإسلام والمسلمين وتعمل على فصل الأمة عن نبيها الخاتم.

وأقيمت في مديرية قفل شمر فعالية ثقافية نظمتها عدد من المدارس، وأكدت كلماتها، أهمية اغتنام ذكرى المولد في التعرف على السيرة النبوية وتصحيح المعلومات والثقافات الباطلة التي استهدفت المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشارت إلى دور القطاع التربوي في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط الأجيال وتوليه الصادق لله سبحانه وتعالى والقرآن الكريم والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وآل بيته وأعلام الهدى.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الفريق أشرف سالم مدير الأكاديمية العسكرية، الطلاب وعائلاتهم بحفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية، معربا عن تمنيه التوفيق لهم، ومهنئا الدولة المصرية، بتخرجهم.

وأضاف مدير الأكاديمية العسكرية في لقاء مع الإعلامي كمال ماضي على قناة «إكسترا نيوز»، على هامش حفل تخرج دفعات جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024: «أحمد الله، على أن ما كنا نحلم به يتحقق اليوم بافتتاح الأكاديمية العسكرية في عهدها الجديد بالعاصمة الإدارية، هذا يوم عظيم نرى فيه أحد المنشآت العسكرية في يوم الافتتاح على أحدث المواصفات العالمية، وهو نتاج جهد مبذول وعمل متواصل وبتوفيق من الله ودعم من القيادة السياسية والقيادة العامة».

وتابع سالم، أنّ الهدف الأساسي للأكاديمية انتقاء وإعداد ضباط المستقبل من خلال منظومة عمل متكاملة هدفها خلق جيل جديد من الضباط، من أجل مواكبة الواقع والتحديات الموجودة وفي ظل أوضاع إقليمية ودولية بالغة التعقيد تمر بها المنطقة، ولدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحافظ عليه، وهذة القوة أساسها مقاتل تكون في أكاديمية عظيمة.

مقالات مشابهة

  • كيف أبلغ النبي الصحابة بصيغة الصلاة عليه؟.. الشعراوي يوضح «فيديو»
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • مهرجان “طوفان الأقصى” يحتفي بالفائزين في بطولات المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر
  • مكتب الشباب بالأمانة ينظم مهرجان “طوفان الأقصى” وتكريم الفائزين ببطولات المولد النبوي
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه -(فيديو)
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه.. فيديو
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • بالتعاون مع مديرية الصحة بمطروح.. منظمة خريجي الأزهر تنظم لقاء تثقيفيا للذكرى 51 لنصر أكتوبر