الثورة نت|

نظم مكتب التربية والتعليم في مديرية ريف إب، اليوم، فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد آل قاسم، أوضح الناشط الثقافي علي خرصان أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي وإقامة هذه الفعاليات والأنشطة المتنوعة يغيض أعداء الإسلام ويقلقهم لأنه يعيد ارتباط الأمة بنبيها ودينها.

وشدد على ضرورة التمسك بالهوية الإيمانية، التي ستصنع التحول في تاريخ ومسيرة الشعب اليمني، الذي أثبت صدق هويته وهو يواجه عدواناً شاملا منذ ثماني سنوات.

بدوره أكد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية مصطفى آل قاسم أن إحياء ذكرى المولد النبوي وإعطاء المناسبة حقها يعتبر أفضل رد على كل دعوات المرجفين بتبديع إحيائها وكذا على جرائم إحراق نسخ من القرآن الكريم.

ودعا إلى استمرار هذا الزخم الكبير في حضور وإقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة وإبراز مظاهر الابتهاج بهذه المناسبة العظيمة، واستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الأعظم صلوات الله عليه وآله.

فيما أشار مدير التربية بالمديرية خالد المليكي إلى أن احتفالات اليمنيين بذكرى المولد النبوي تشهد زخماً وتفاعلا واسعا يتزايد عاما تلو الآخر، من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة ومظاهر الابتهاج والفرحة.

وحث الجميع على الحضور المشرف في كافة الفعاليات والأنشطة بمختلف الأحياء والحارات، وكذا تزيين الشوارع والمنازل ابتهاجاً بمولد نبي الإنسانية والرحمة المهداة للعالمين.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير عام مكتب الثروة السمكية بالمحافظة رضوان المليكي وعدد من الشخصيات الاجتماعية فقرات إنشادية ومسرحية وقصيدة شعرية معبرة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى المولد النبوي الشريف بذکرى المولد النبوی الفعالیات والأنشطة

إقرأ أيضاً:

مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفلت مدرسة الأقباط الثانوية بنين التابعة لإدارة شرق طنطا التعليميه  ا بالمولد النبوي الشريف، حيث ضم الاحتفال معلمين وطلاب مسيحيين ومسلمين.

جاء ذلك وسط فرحة بين الطلاب وتوزيع حلاوة المولد النبوي وعلي انغام أغنية قمرا والتنوره بالفنون الشعبية  وبحضور خالد حمدان وكيل المدريه وعاطف نصر مدير إدارة شرق رمضان ومدير المدرسة حسن الشحات  حماد موجه اول لغة فرنسية وأحمد بدر سالم موجه اللغه الفرنسية وأحمد أبو حميدة أمن المدرسة.

اشرفت علي الاحتفال هالة شفيق شكري مدرسة اللغة الفرنسية وكانت شعارها بالاحتفال قبطية تحتفل بالمولد النبوي . مبينا :أن هذا الاحتفال جلء ليفرح القلوب بين أبنائنا وزملائنا أقباط ومسلمين. 

٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٧٢٧ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٧٤٢ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٧٤٨ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٨٢٩ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٨٣٢ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٥٠٠٩ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٥٠١٧ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١١٠٠٤٢ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٨٠٠

مقالات مشابهة

  • استمرار الاحتفالات بالمولد النبوي بأوقاف الفيوم
  • مدير تعليم القاهرة يشدد على تطبيق لائحة الانضباط المدرسي
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • أكاديمية مصر للطيران للتدريب تنظم عدداً من البرامج والأنشطة التوعوية بالطيران المدني
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • مدير مكتب الجزيرة بطهران: الموقف من الرد لم يحسم ورأيان يتنازعان صناع القرار
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية بني العوام في حجة
  • مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور