استعدادا للاستحقاقات القادمة

كتب ـ خالد بن محمد الجلنداني:

يعود منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم للتجمع من جديد لدخول في معسكره الإعدادي الداخلي الرابع الذي سيكون خلال الفترة من 17 إلى 20 سبتمبر الجاري. وقد أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب الوطني أنور الحبسي عن قائمة اللاعبين المختارين لهذا المعسكر والبالغ عددهم 26 لاعبًا.

ويأتي هذا المعسكر في إطار برنامج إعداده للمشاركة في البطولة المدرسية العربية لمنتخبات الناشئين التي ستقام في شهر نوفمبر القادم بمصر وبطولة غرب آسيا التي تستضيفها سلطنة عُمان في الربع الأخير من العام الجاري. وكان منتخبنا خاض خلال المعسكرات التدريبية الماضية عدة تجارب ودية مع الأندية سعى من خلالها الجهاز الفني للوقوف على مستويات اللاعبين وتجربتهم جميعًا في جميع المراكز.
واللاعبون المختارون للمعسكر الداخلي الرابع هم: عبدالعزيز بن محمد البلوشي (الخابورة) وقصي بن جميل المشايخي وفهد بن جميع المشايخي وزياد بن علي المطاعني (جعلان) وحسن بن مقدر الهنائي (الحمراء) وعلي بن إبراهيم العويني (صحم) وإبراهيم بن بدر الشامسي وراشد بن سليمان السليمي وعبدالملك بن عبدالله الرحبي (فنجاء) وإبراهيم بن سالم التميمي والحسن بن علي القاسمي ووقاص بن أسعد الأزكي (مسقط) ورياض بن محمد الطارشي ومازن بن خميس المخمري (الشباب)، وأحمد بن حمد الجابري (الرستاق) ومحمد بن ناصر الصالحي وفراس بن بدر السعدي وحسن بن علي السعدي والوليد بن خالد البريدعي ويزيد بن ربيع المشيفري ويزن بن محمد الخالدي (السويق)، وأحمد بن سالم العمراني والمعتصم بن خالد المقبالي (صحار) وعبدالعزيز بن سمير العريمي ومحمد بن يعقوب المشايخي (صور) وسليمان بن داود الخروصي (السيب).

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بن محمد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية

شمسان بوست / خاص:

تقدم الاتحاد اليمني لكرة القدم باحتجاج رسمي إلى اللجنة المنظمة لبطولة غرب آسيا بسبب إقصاء منتخبنا الوطني للناشئين من قائمة المنتخبات المتأهلة إلى الدور نصف النهائي.



وطالب الاتحاد بإعادة مباراة المنتخب الوطني للناشئين أمام نظيره السعودي كونه تم إيقاف لاعبي منتخبنا في المباراة بدون مسوغ قانوني والذين أظهرت الفحوصات الأخيرة أهليتهما والتي أجريت تحت إشراف اللجنة المنظمة للبطولة مما يتطلب تصحيح الخطأ التنظيمي بإعادة المباراة.



وعطفاً على القرارات الأخيرة فإن المنتخبات المتأهلة إلى نصف نهائي غرب آسيا كالتالي:
الأردن – متصدر المجموعة الأولى
السعودية – متصدر المجموعة الثانية
فلسطين – متصدر المجموعة الثالثة
سوريا – 4 نقاط – أفضل ثاني

مقالات مشابهة

  • منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم
  • الدويش: كيف حُكم على إدارة لؤي ناظر وإبراهيم المهيدب بالفشل قبل عملها؟
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر لمباراة بوتسوانا بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد
  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة
  • مودرن سبورت يعلن تعاقده مع 15 لاعبا دفعة واحدة
  • المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره السعودي في غرب آسيا
  • حضور جماهيري كبير في مباراة الأساطير بصلالة
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية
  • الشنيف: أسلوب مانشيني عقيم وجبان جدًا .. فيديو