يوقِّع اليوم الاتحاد العماني لكرة اليد ممثلًا في اللجنة المشرفة على مراكز إعداد الرياضيين في الساعة الثانية عشرة ظهرًا بمقر الاتحاد بمبنى اللجنة الأولمبية العُمانية والاتحادات الرياضية مع مدربي ومساعدي المدربين في الأندية التي ستقام فيها المراكز بالمرحلة الأولى.
وسوف يوقِّع العقود معهم نيابة عن مجلس إدارة الاتحاد الدكتور سعيد بن أحمد الشحري رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد بحضور العميد طيار متقاعد جميل بن سريد الحسني نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد رئيس اللجنة المشرفة على مراكز إعداد الرياضيين وأعضاء اللجنة المشرفة على المراكز.


ويسبق حفل التوقيع لقاء مع المدربين ومساعدي المدربين مع أعضاء اللجنة المشرفة بهدف شرح خطط وبرامج المراكز التى سيتم تنفيذها في المرحلة الأولى في أندية نادي عمان والسيب والشباب ونزوى وعبري وينقل وصحم ومجيس وصلالة.
ويسعى الاتحاد من إقامة هذه المراكز لتطوير كرة اليد العُمانية لرفد الأندية والمنتخبات الوطنية بمختلف الفئات العمرية ويهدف المشروع إلى وضع آليَّة علمية حديثة لانتقاء الرياضيين، وكذلك وضع برامج تدريبية لصقل مهاراتهم وتقديم الدعم المادي واللوجستي للرياضيين الواعدين من خلال تنظيم بطولات ودية ووضع الخطط التي تساهم في الارتقاء بمستوى أداء الرياضيين المجيدين.
وكان اتحاد اليد وقع مع المدرب الوطني عادل بن حمد الحسني ليكون المدرب العام لمراكز إعداد الرياضيين لكرة اليد ومع سمير السليمي ليكون المشرف العام لمراكز إعداد الرياضيين.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: إعداد الریاضیین اللجنة المشرفة لکرة الید

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد

محمود العوضي- جدة
توج فريق الأهلي المصري، ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد رقم 17، المقامة على ملاعب العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. وحصد الأهلي المصري الميدالية التاريخية، بعد فوزه على نظيره برشلونة الإسباني، الذي يقوده فنيًا أنطونيو كارلوس أورتيجا بنتيجة 32-29. وكان الأهلي قد أنهى الشوط الأول 18-15، واستطاع الحفاظ على تقدمه خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة. وتعد هذه البرونزية هي الأولى للأهلي خلال مسيرته ببطولة العالم لأندية كرة اليد، حيث حصد الميدالية الفضية في نسخة 2007، التي استضافتها الأهلي في هذا العام؛ بمناسبة مرور 100 عام على إنشائه. ويواجه نادي ماجديبورج الألماني نظيره فيزبريم المجري في تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا في نهائي البطولة. جدير بالذكر أن نادي ماجديبورج الألماني هو حامل لقب البطولة الماضية، التي أقيمت بمدينة الدمام السعودية.

مقالات مشابهة

  • الكويت والعربي يتأهلان إلى نهائي كأس الاتحاد لكرة اليد
  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الأهلي يحقق فوزًا تاريخيًا على برشلونة ويحصد برونزية العالم لكرة اليد
  • الخليج خامس بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • إعداد مدربي الطفولة المبكرة.. ضمان لتنمية صحيحة وشاملة
  • الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة
  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • الآسيوي يختار شهاب الدين الريامي لعضوية لجنة المدربين
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد