الراي:
2024-07-06@16:19:26 GMT

«العمليات المشتركة» دشنت أول بئر في حقل «الوفرة» البري

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

دشنت عمليات الوفرة المشتركة أول بئر في حقل الوفرة البري بعد فتره توقف عمليات التشغيل والانتاج في المنطقة البرية المقسومة.

وقالت الشركة الكويتية لنفط الخليج إنه في إطار التوسع في كل ما من شأنه تحقيق التميز التشغيلي للشريكين الشركة الكويتية لنفط الخليج وشيفرون السعودية في منطقة عمليات الوفرة المشتركة تم تدشين البئر.

العجمي والقبندي.. مديرين جديدين في «الكيماويات البترولية» منذ 31 دقيقة رقية المرجان مديرة جديدة لـ«المالية والإدارية» في «الناقلات» منذ ساعة

وأوضحت الشركة على موقعها أن برج الحفر أول برج يدخل الخدمة في عمليات الوفرة المشتركة، قائلة، "فريق الحفر في منطقة عمليات الوفرة المشتركة يعكف على إجراء التقييمات النهائية للموافقة على دخول عدد 2 برج حفر إضافيين هما برج‏ والذي من المتوقع دخولهما الخدمة خلال الشهر القادم أكتوبر 2023، يأتي ذلك تماشيا مع خطة مؤسسة البترول الكويتية لتطوير وزيادة الإنتاج في الحقول الجنوبية".

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

قحيم يرأس اجتماعا لمناقشة نشاط مكتب هيئة النقل البري بالحديدة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم، برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، نشاط مكتب الهيئة العامة لشؤون تنظيم النقل البري بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، ومدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي، الصعوبات التي تواجه المكتب والجوانب المتصلة بعمل الفرز ومنح تراخيص التشغيل للشركات والوكالات والمكاتب لمزاولة أنشطة النقل البري والخدمات المرتبطة بها، وإدخال البيانات الخاصة بشاحنات نقل البضائع عبر النظام الإلكتروني للرقابة والإشراف عليها وفقا للوائح والقرارات المنظمة لذلك.

وفي الاجتماع أكد محافظ الحديدة، أهمية توحيد التسعيرة الخاصة بالنقل الداخلي والخارجي للبضائع والتنسيق الكامل فيما بين الهيئة والنقابة طبقا للإجراءات السابقة المعتمدة.. مشددا علي ضرورة الانسجام التام فيما بين مكتب النقل والوكالات لما فيه الحفاظ على حقوق السائقين.

فيما استعرض مدير مكتب هيئة النقل البري أحمد شرف الدين، تقريرا تضمن نشاط المكتب خلال العام 1445هـ، بالاضافة إلى ما تم تنفيذه من توجيهات اللجنة الرئاسية المكلفة بحل الإشكاليات وتنظيم خطوط السير النقل البري الداخلي بما يسهم في تسهيل الحركة المرورية ويسهم في إنجاح ترحيل البضائع من المحافظة إلى بقية المحافظات.

من جانبه ثمن رئيس نقابة النقل الثقيل عبد الحافظ الجاهلي، اهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية بالحديدة في تنظيم العمل والسعي لحل أي مشكلات تواجه وكالات النقل التشاركي، وضرورة تطبيق القوانين وفق الضوابط واللوائح المحددة لذلك.

 

مقالات مشابهة

  • قحيم يرأس اجتماعا لمناقشة نشاط مكتب هيئة النقل البري بالحديدة
  • وصول امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا للجان
  • مليشيات عراقية تدعو لاستنساخ العمليات المشتركة مع الحوثيين في ساحات أخرى
  • نجوم العراق.. فوزان لنفط ميسان وأربيل وتعادل الميناء مع الطلبة
  • العملياتُ المشتركة.. المعطياتُ والأهميّةُ والدلالات
  • "حزب الله" يرد على اغتيال أحد عناصره بـ6 عمليات هي الأكبر ضد إسرائيل
  • عمليات قتالية تحت وفوق الأرض في مناطق متفرقة من غزة
  • القافلة الطبية بالدقهلية تجري 9 عمليات بمستشفى المطرية
  • 9 عمليات بمستشفى المطرية في القافلة السادسة لإنهاء قوائم العمليات المؤجلة بالدقهلية
  •  «شركة الخليج للنفط» تعلن عودة بئر في «حقل السرير» للإنتاج