البوابة نيوز:
2024-10-06@11:09:44 GMT

الزمالك يخوض مرانه الختامي قبل السفر لتنزانيا

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خوض مران غدا الأربعاء على ملعب نادي  زد.

وكان يرغب الجهاز الفني فيخوض مران الأربعاء والأخير قبل سفر بعثة الفريق إلى تنزانيا على ملعب من النجيل الصناعي، قبل أن يتم الاستقرار على خوضه بملعب زد بمدينة الشيخ زايد .

ويختتم الزمالك تدريباته غدا الأربعاء، على أن تغادر بعثة الفريق القاهرة، مساء الغد متجهة إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها يوم  16 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويقص فريق الزمالك شريط مبارياته بالدوري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024، بمواجهة نارية في الجولة الأولي للدور الأول وذلك أمام بيراميدز، وذلك بداية من 18 سبتمبر الجاري.

وفي الجولة الثانية يلعب الزمالك أمام المقاولون، ثم يلتقي في الجولة الثالثة أمام البنك الأهلي، وفي الجولة الرابعة مع سموحة، وفي الجولة الخامسة مع إنبي، ويلعب في الجولة السادسة مع فريق زد .

وفي الجولة السابعة مع فريق فيوتشر، والثامنة مع فريق الاتحاد السكندري، والتاسعة مع فريق المصري البورسعيدي .

ثم في الجولة العاشرة مع الأهلي في مباراة القمة، وفي الجولة الحادية عشر يلعب الزمالك مع سيراميكا كيلوباترا، ثم يلتقي فاركو في الجولة الـ 12 .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك كارلوس أوسوريو أرتا سولار بطل جيبوتي أيمن مصطفى وفی الجولة فی الجولة مع فریق

إقرأ أيضاً:

فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
وحرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبين بعد العودة من فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي.
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • هل يرافق أحمد فتوح بعثة الزمالك إلى الإمارات؟.. مدحت شلبي يجيب
  • الزمالك يخوض 3 وديات استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يخوض ٣ وديات استعدادا للسوبر المصري
  • عمر فرج يغيب عن مران الزمالك
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • الزمالك يبدأ استعداداته للسوبر المصري.. تدريبات جماعية وحسم موعد السفر
  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • تشكيل سيدات الأهلي أمام الزمالك بدوري الكرة النسائية
  • السفارة اليمنية في بيروت تطلب من مواطنيها التواصل معها لتسهيل اجلائهم من لبنان
  • منع سياسيين ومقاولين كبار متابعين أمام جرائم الأموال من السفر