جدة : البلاد

 بدأ معالي وزير الحج والعمرة رئيس لجنة برنامج خدمة ضيوف الرحمن الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، اليوم، زيارة رسمية إلى المملكة الأردنية الهاشمية، لبحث سبل التعاون المثمر بين الجانبين فيما يتعلق بتسهيل إجراءات قدوم المعتمرين الأردنيين، وإثراء تجربتهم الدينية والثقافية، تحقيقًا لمستهدفات “رؤية المملكة 2030”.

 وتأتي الزيارة امتدادًا للجهود التي تبذلها المملكة لرفع جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، والتعريف بالمبادرات الرائدة في تطوير أنظمة العمرة، في ظل الدعم غير المحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة -أيدها الله- لخدمة الإسلام والمسلمين من جميع أنحاء العالم.

 ويلتقي معاليه خلال زيارته بعدد من المسؤولين في المملكة الأردنية والجهات ذات العلاقة؛ لمناقشة إجراءات قدوم معتمري المملكة الأردنية إلى الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة، والتسهيلات المقدمة لهم لإثراء تجربتهم الدينية والثقافية، إلى جانب التعريف بالخدمات التي تقدمها منصة “نُسك” وكيفية الاستفادة منها في التخطيط والاستعداد المُسبق لرحلة العمرة، وبحث طرق زيادة توعية المعتمرين والزائرين بالأمور الإجرائية.

 كما سيلتقي معاليه – ضمن أجندة الزيارة – معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني حاتم البكري، لبحث سُبل تيسير قدوم ضيوف الرحمن من دولة فلسطين، وتسهيل إجراءات حصولهم على تأشيرة العمرة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المملکة الأردنیة

إقرأ أيضاً:

بتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يصل العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية

المناطق_واس

بتوجيه من القيادة – حفظها الله – وصل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، والوفد المرافق له، اليوم، العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية.

 

أخبار قد تهمك “اعتدال” و “تليجرام” يزيلان 18 مليون محتوى متطرفاً للربع الثاني لعام 2024 2 يوليو 2024 - 12:55 مساءً الأمير سعود بن نايف يستقبل المسؤولين ومنسوبي أمانة الشرقية بمجلس “الاثنينية” 2 يوليو 2024 - 12:52 مساءً

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار إيسنبوغا الدولي بأنقرة معالي رئيس هيئة الصناعات الدفاعية التركية البروفيسور خلوق غورغون، وعدد من كبار المسؤولين.

 

وسيعقد سموه خلال الزيارة عددًا من اللقاءات؛ لبحث العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 يوليو 2024 - 12:58 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات2 يوليو 2024 - 12:48 مساءً“العزلة الاجتماعية” تزيد خطر الوفاة لـ 32% أبرز المواد2 يوليو 2024 - 7:56 صباحًاكيف يمكن أن تساعد أسنان الثعبان أطباء الجراحة ؟ منوعات2 يوليو 2024 - 1:02 صباحًااللجنة الأمنية بإمارة الرياض تضبط 1500 رتبة وشعارات عسكرية مخالفة منوعات1 يوليو 2024 - 5:57 مساءًمستخلص أوراق الزيتون يعالج السمنة والسكري منوعات1 يوليو 2024 - 3:49 مساءًمن فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح2 يوليو 2024 - 12:48 مساءً“العزلة الاجتماعية” تزيد خطر الوفاة لـ 32%2 يوليو 2024 - 7:56 صباحًاكيف يمكن أن تساعد أسنان الثعبان أطباء الجراحة ؟2 يوليو 2024 - 1:02 صباحًااللجنة الأمنية بإمارة الرياض تضبط 1500 رتبة وشعارات عسكرية مخالفة1 يوليو 2024 - 5:57 مساءًمستخلص أوراق الزيتون يعالج السمنة والسكري1 يوليو 2024 - 3:49 مساءًمن فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح "اعتدال" و "تليجرام" يزيلان 18 مليون محتوى متطرفاً للربع الثاني لعام 2024 "اعتدال" و "تليجرام" يزيلان 18 مليون محتوى متطرفاً للربع الثاني لعام 2024 تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يصل إلى إستونيا في زيارة رسمية
  • وزير الدفاع السعودي يصل أنقرة في زيارة رسمية
  • "السديس" يستعرض مع المفتي خطة العمرة ومخرجات الحج
  • وزير الدفاع يصل العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية
  • بتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يصل تركيا في زيارة رسمية
  • بتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يصل أنقرة في زيارة رسمية /عاجل
  • بتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يصل العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية
  • محافظ ميسان يزور هيئة الحج والعمرة فرع ميسان ليقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج.
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • الحج: 4 تنبيهات بشأن زيارة المواقع التاريخية