قائمة الأهلي للسوبر الإفريقي.. أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، العناصر التي ستدعم صفوفه في السوبر القاري أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

ويلتقي الأهلي مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري، على ملعب الملك فهد، بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

قائمة الأهلي في السوبر الإفريقيموعد مباراة الأهلي والاتحاد الجزائري في السوبر

ويضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعدا مثيرا مع اتحاد العاصمة، في السوبر الإفريقي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل توقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

قائمة الأهلي في السوبر الإفريقي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق عصام الشوالي.

موديست يقود قائمة الأهلي في السوبر الإفريقي

ودخل الفرنسي أنتوني موديست في قائمة الأهلي لمواجهة السوبر، حيث غادر مع بعثة الأحمر إلى المملكة العربية السعودية، بعد وصوله للقاهرة بيوم واحد، والإعلان الرسمي عن الصفقة لمدة موسمين.

أنتوني موديستقائمة الأهلي لمواجهة السوبر الإفريقي

قائمة الأهلي لمباراة السوبر شهدت مفاجأة وحيدة باستبعاد كريم نيدفيد، العائد من إعارة إلى فيوتشر لمدة عامين، والذي يعد أبرز الغائبين عن الفريق في رحلته إلى السعودية.

وضمت قائمة الأهلي للسوبر الإفريقي كل من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف

في خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم الدبيس

في خط الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - محمد الضاوي كريستو - طاهر محمد طاهر - محمود كهربا - حسين الشحات - رضا سليم

في خط الهجوم: صلاح محسن - أنتوني موديست.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي أنتوني موديست اتحاد العاصمة اخبار الاهلي اليوم الاهلي الاهلي اليوم الاهلي واتحاد العاصمة السوبر الأفريقي السوبر الإفريقي السوبر الافريقي السوبر الافريقي 2023 القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واتحاد العاصمة انتوني موديست بطل السوبر الإفريقي بطولة دوري السوبر الأفريقي بطولة دوري السوبر الافريقي دوري السوبر الأفريقي دوري السوبر الإفريقي دوري السوبر الإفريقي الجديد دوري السوبر الافريقي دوري السوبر الافريقي الجديد قائمة الأهلي قائمة الأهلي في السوبر الإفريقي كأس السوبر الأفريقي كأس السوبر الافريقي كولر مباراة الاهلي واتحاد العاصمة موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي واتحاد الجزائر موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي واتحاد العاصمة اتحاد العاصمة الجزائری فی السوبر الإفریقی قائمة الأهلی

إقرأ أيضاً:

موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك عن موقف أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، من المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، والمقرر إقامتها في 27 سبتمبر بالسعودية.

يأتي ذلك بعد قرار محكمة جنايات مطروح بإخلاء سبيل اللاعب بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بدهس أحد المارة في طريق الساحل الشمالي وتعاطي مواد مخدرة، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر لاستدعاء الطبيب الشرعي وشهود الواقعة.

عاجل.. أول قرار من أحمد فتوح فور إخلاء سبيله عاجل.. إخلاء سبيل أحمد فتوح مقابل 50 ألف جنيه وتحديد موعد الجلسة المقبلة

وأوضح المصدر أن فتوح لن يكون ضمن حسابات الجهاز الفني في المباراة بسبب تأثير الحادث عليه نفسيًا، إلى جانب عدم جاهزيته الفنية والبدنية.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني لن يعترض على عودة اللاعب للتدريبات في حال استعادته لاستقراره النفسي ورغبته في المشاركة.

كما أشار إلى أن الزمالك سيواصل متابعة الإجراءات القانونية لمعرفة مدى إمكانية سفر فتوح مع الفريق إلى السعودية، بهدف تقديم الدعم النفسي له إذا كان القانون يسمح بسفره.

مقالات مشابهة

  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب
  • موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • كأس الكونفدرالية الافريقية.. الملعب التونسي يفوز على اتحاد العاصمة الجزائري
  • الملعب التونسي يلدغ اتحاد العاصمة بهدف قاتل في الكونفيدرالية
  • من هو معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي؟
  • عمر فرج يعلق على مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي