استقبل النائب أحمد عثمان عضو مجلس النواب والأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، عدداً من أولياء أمور طلاب المدرسة المصرية الدولية بالمجمع التعليمي بالإسماعيلية، وذلك بسبب التباطئ في تجديد التعاقدات مع المدرسين والإداريين الموجودين بالمدرسة، بالإضافة لعدم التعاقد مع مدرسين جدد لسد العجز في جميع المراحل التعليمية، مما أثر سلباً علي مستوي الطلاب والمدرسة.

وطالب أولياء الأمور، بسرعة تجديد التعاقد مع المدرسين الحاليين قبل بدء الدارسة، وصرف حوافز المدرسين الحكوميين، حيث لم يتقاضوا حوافزهم منذ نوفمبر ٢٠٢٢، بالإضافة للإعلان عن تعاقدات جديدة لسد العجز في بعض التخصصات.

كما طالبوا أولياء الأمور، تعيين أو انتداب مسئول تابع للوزارة يعمل على الربط بين المدرسة والوزارة، لحل كافة مشكلات المجمع التعليمي بشكل أسرع، بالإضافة لعمل صيانة بشكل دوري للمدرسة.

واستمع النائب "عثمان" لشكاوى أولياء أمور طلاب المدرسة المصرية الدولية بالمجمع التعليمي، وعرض المشكلة على الدكتور "رضا حجازي" وزير التربية والتعليم، لإنهاء أزمة تعاقدات المدرسين والإداريين بالمدرسة، وصرف حوافزهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسماعيلية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم النائب أحمد عثمان حزب مستقبل وطن التربية والتعليم عضو مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

برلماني عن قرار غلق المحلات: "ساعة مفرقتش كتير.. علينا التفكير في إلغاء التوقيت الصيفي"

عقب النائب محمد عطية الفيومي، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، على بدء تطبيق قرار غلق المحلات في العاشرة مساءا، مشيرا إلى أن الدولة لديها أزمة في الطاقة اللازمة لتوليد الكهرباء، والحكومة تعمل على تدبير العملة الصعبة لشراء الغاز والمازوت، وهو ظرف طارىء ولا بد أن نتحمل جميعنا.

قرار غلق المحلات

وأشار الفيومي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أن قرار غلق المحلات مبكرا مطبق في عدد من الدول، وليس جديدا في مصر، حيث تقرر غلق المحلات التجارية في العاشرة مساءا بدلا من الحادية عشرة.

نادي الأسير: 57 فلسطينيا استشهدوا في سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد السابع من أكتوبر نائب يفجر مفاجأة عن مداخلات شركات التسويق العقاري

وأضاف النائب محمد عطية الفيومي، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، أنه تم تحريك ساعات الإغلاق لتناسب الوضع الحالي، معلقا: "ساعة مفرقتش كتير"، معتبرا أن التوقيت الصيفي لا محل له، ويمكن أن تفكر الحكومة في الغاؤه.

مقالات مشابهة

  • تصريح مهم لوزارة البترول بشأن أزمة الكهرباء
  • بعد أزمة الفيزياء.. كتلة الحوار تطالب بتنحية "القومي للامتحانات" وإعداد كوادر من المدرسين والموجهين
  • برلماني عن قرار غلق المحلات: "ساعة مفرقتش كتير.. علينا التفكير في إلغاء التوقيت الصيفي"
  • «ائتلاف أولياء أمور مصر» يطالب الحكومة الجديدة المنتظرة بهذه الإجراءات
  • برلماني: المواطن المصري ممكن يتحمل كل حاجة للحفاظ على نسيجه
  • رئيس الوزراء يلتقي النائب الأول لرئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية
  • الثانوية العامة.. اتحاد أولياء أمور مصر: امتحان الفيزياء صعب وتعجيزي
  • موعد اختبارات المتقدمين للمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد للعام الدراسي 2025
  • مبادرات لاحتواء أزمة انقطاع التيار الكهربائي لطلبة الثانوية العامة والأزهرية بالإسماعيلية
  • الثانوية العامة 2024| أولياء أمور الطلاب يترقبون خروج أبنائهم أمام اللجان بالمنيا