جمع فيلم "مستر إكس" بطولة النجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد، إيرادات أمس الإثنين، بلغت 15 ألف جنيه، ليأتي في المركز السادس في شباك تذاكر دور العرض السينمائية.

حصيلة إيرادات فيلم مستر إكس في السعودية

فيلم مستر إكس، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مستر إكس الذى يسعى إلى تحريض الرجال على عدم الزواج أو الطلاق من أزواجهن.

 

فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، أوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس، حول تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

 

آخر أعمال الفنان أحمد فهمي

يذكر ان شارك الفنان أحمد فهمي، في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل "سرة الباتع" للمخرج خالد يوسف.

 

سره الباتع في رمضان 2023 


مسلسل "سره الباتع" دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798، ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلًا وممثلة من مختلف الأجيال، أبرزهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق.

 

 

تضم قائمة المشاركين في المسلسل هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبدالعزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبدالمنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم مستر إكس مستر إكس أحمد فهمى هنا الزاهد بيومى فؤاد محمد أنور أحداث فيلم مستر إكس الفن بوابة الوفد شباك تذاكر دور العرض السينمائية فیلم مستر إکس أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني

ينافس حاليًا فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد إمام في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، وحقق إيرادات بلغت مليون و332 ألف و900 جنيه في شباك التذاكر ليلة أمس الجمعة، ليصل إجمالي مع حصده الفيلم فى 17 يوم عرض بالسينمات إلى 28 مليونًا و536 ألفًا و888 جنيهًا.

 

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

يعد فيلم   اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما  والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أفلام دور العرض

 

ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • فيلم عصابة الماكس .. إيرادات الخميس تتجاوز 600 ألف
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
  • فيلم عصابة الماكس يحصد أكثر من نصف مليون جنيه أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات