بوابة الوفد:
2024-07-04@13:39:42 GMT

ابنة مديحة سالم تكشف طريقة تعرف والدها بوالدتها

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

أوضحت بوسي صلاح الدين ابنة الفنانة الراحلة مديحة سالم أن الفنانة تحية كاريوكا كانت سببا في زواجها من والدها المنتج فؤاد صلاح الدين بعدما أقنعتها بفكرة الزواج من الوسط الفني.

بوسي صلاح الدينالفنانة الراحلة مديحة سالم

كشفت بوسي صلاح الدين خلال لقائها في برنامج "الستات" من تقديم مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة "النهار"، قائلة: "والدتي تعرفت على والدي في فيلم "أم العروسة" ووقتها مكنتش بتفكر في الجواز وعاوزة تكمل في التمثيل، وفي كتير قالوا إنها لو اتجوزت مش هتقدر تكمل في الفن، لكن الراحلة تحية كاريوكا كان ليها كلمة وكلمت جدتي وأقنعتها، لأن جدتي مكنتش عايزة والدتي تتجوز من الوسط".

بوسي صلاح الدينالفنانة الراحلة مديحة سالم

تابعت بوسي صلاح الدين إن والدها ووالدتها انفصلا وعادا بعد 20 عاما مجددا معلقه: "انفصلوا وأنا في المدرسة بابا كان منتج وكتير بيخرج ويسهر وهي بتحس إنها لوحدها وحصل قلق، وبعدها ماما إتجوزت شخص تاني أنا كنت بعتبره زي بابا، وبعد وفاته كان بابا تعب ودخل المستشفى ورجعوا لبعض".

بوسي صلاح الدينالفنانة الراحلة مديحة سالممديحة سالم

ولدت مديحة سالم في 2 أكتوبر عام 1944، حصلت على شهادة الثانوية العامة من كلية البنات بالزمالك، لم تكمل دراستها الجامعية بسبب انشغالها في الفن، اشتهرت بدور الفتاة الصغيرة الشقية، شاركت في عدد من الأفلام منها "أم العروسة" و"لصوص لكن ظرفاء"، "آه من حواء"، "العريس يصل غدا" كما قدمت عددا من المسلسلات اتلتليفزيونية آخرها "القضاء في الإسلام" عام 2000.

ورحلت مديحة سالم عن عالمنا في 19 نوفمبر عام 2015 بعد صراع مع مرض السرطان.

ريم رؤوف تربت وسط أجواء فنية: لم أفكر في التمثيل أو لدي موهبة فيلم Blue Beetle يتخطي 114 مليونًا دولار منذ بداية عرضه فيلم "ع الزيرو" يحتل المركز الرابع في السينمات أمس إيرادات فيلم "بيت الروبي" بشباك التذاكر مساء أمس فيلم أولاد حريم كريم.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس إيرادات فيلم "وش في وش" بشباك التذاكر أمس فيلم "العميل صفر".. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر مساء أمس رامي عاشور يستعد لإحياء حفل غنائي بساقية الصاوي 29 سبتمبر ميرهان حسين تكشف السبب الحقيقي خلف كواليس إعلان اعتزالها المفاجئ (شاهد) لقاء الخميسي عضو الهيئة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمونودراما بدورته السادسة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحية كاريوكا بشباک التذاکر

إقرأ أيضاً:

الجهد الخدمي: مشاريع كبيرة في صلاح الدين تغطي مساحة المحافظة بالكامل

الاقتصاد نيوز - بغداد

حدد رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي جابر الحساني، الأربعاء، موعد إنجاز المشاريع المنفذة ضمن خطة 2023 في محافظة صلاح الدين، مشيرا إلى تنفيذ مشاريع كبيرة تغطي مساحة المحافظة بالكامل.

وقال الحساني، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إنه "زرنا محافظة صلاح الدين اليوم، في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بخصوص متابعة مشاريع فريق الجهد الخدمي والهندسي بأغلب المحافظات"، لافتا إلى، أن "هناك مجموعة كبيرة من المشاريع في محافظة صلاح الدين تغطي مساحة المحافظة بالكامل".

وأضاف، إن "هذه المشاريع تخص المياه والطرق وتطوير المناطق والمدارس وأخرى تتعلق بالكهرباء والمجاري"، مشيرا إلى، أن "هذه المشاريع تم تنفيذها على خطة 2023 والعمل مستمر بها وخلال الشهرين المقبلين سيتم إنجازها".

وحول وجود مشاريع جديدة في صلاح الدين، أكد الحساني "ننتظر خطة التمويل سواء من الفريق أو المنافع الاجتماعية من الرقعة الاستكشافية الاستخراجية في المحافظة"، لافتا إلى، "إننا بحثنا مع محافظ صلاح الدين تمويل بعض المشاريع الحيوية المهمة التي لها مساس بحياة المواطن خاصة المياه".

وأشار إلى، "إننا متواصلون مع المحافظة لتوفير التمويل اللازم لهذه الإشكالات وكذلك السعي مع المحافظة وصندوق إعادة الإعمار والجهات المانحة لصندوق التنمية من أجل الحصول على مشاريع جيدة بمواصفات عالية تخدم المواطنين".

مقالات مشابهة

  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • الجهد الخدمي: مشاريع كبيرة في صلاح الدين تغطي مساحة المحافظة بالكامل
  • بعد استمراره.. كيف أسهم «محمد صلاح» في تطوير أداء «الإنتاج الحربي»؟
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • خاص| أمير صلاح الدين يبدأ تصوير أول حلقات برنامجة "بودكاست برنس الليالي"
  • رسالة سرية تكشف عن قرار مفاجئ للملكة الراحلة بشأن الأمير هاري وميجان
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقامًا قياسية بشباك التذاكر أمس
  • المؤبد لمسؤول التوبة في صلاح الدين
  • عاجل_إعلان نتائج الثالث المتوسط صلاح الدين 2024.. من هنا الان