الثورة نت| محمد المشخر

اطلع محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، ومعه نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم أحمد الحمران، على التجهيزات الفنية للمركز الرئيسي للمعلومات في المحافظة.

وخلال الزيارة أستمعا المحافظ إدريس ونائب الوزير الدكتور الحمران من مدير إدارة المعلومات والنظم في المحافظة، أحمد عبدالله الطالبي، إلى شرحا حول مشروع تجهيز المركز، البالغ تكلفته 20 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، وأهميته ومراحل وآلية عمله في إدخال وربط البيانات المحددة ببرامج وزارة الإدارة المحلية والربط الشبكي(معها)مع النظام العام وأنظمة معلومات وأنشطة الوحدة الإدارية والمجالس المحلية، والمشاريع التنموية، والبيانات الوظيفية، والإحصاء والموارد البشرية بالمحافظة.

وخلال الزيارة أوضح المحافظ إدريس، أن تجهيز مركز المعلومات الرئيسي في المحافظة يأتي ضمن الجهود المبذولة للإسهام في تحسين الأداء المحلي والتنفيذية في محافظة البيضاء.

من جانبه أكد نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران، اهمية المركز في جمع المعلومات وأتمتة البيانات المتعلقة بالأنشطة المحلية والتنموية والخدمية والإنسانية في مديريات محافظة البيضاء.

وأشار الدكتور الحمران، إلى ضرورة مواكبة التطورات في مجال نظم المعلومات والاستفادة منها للارتقاء بجوانب العمل المحلي.، مؤكدا على تعزيز التنسيق بين قيادة وزارة الإدارة المحلية والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية، والمديريات بمحافظة البيضاء في جمع البيانات وتسخيرها في خدمة التنمية..

رافقهم خلال الزيارة مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومدير المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمدينة البيضاء عبدالله محنف ومدير فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء المهندس نجيب كامل وقيادات تنفيذيه في محافظة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة البيضاء الإدارة المحلیة

إقرأ أيضاً:

توفير 330 فرصة عمل لأبناء محافظة القليوبية

أعلنت مديرية العمل توفير 330 فرصة عمل داخل نطاق محافظة القليوبية، عن طريق النشرة القومية للتشغيل التابعة لوزارة العمل الصادرة اليوم الجمعة.

أوضح المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، أن توفير وظائف جديدة بمديرية للعمل بالمحافظة، ضمن مبادرة بداية يستهدف تنمية الإنسان، والعمل على خلق فرص عمل جديدة وبرامج لتطوير المهارات مشيرًا أن عدد الوظائف يصل إلى 330 وظيفة بـ 4 شركات ومدرسة خاصة ضمن جهود مديرية العمل بالمحافظة لتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن وظائف مديرية العمل متوافرة أيضًا بمديرية العمل ببنها مجمع المصالح كورنيش النيل بجوار ديوان عام المحافظة، ومكاتب العمل بالمدن والمراكز والأحياء بالقليوبية، وأن في مواعيد العمل الرسمية وطوال أيام الأسبوع ماعدا العطلات الرسمية والجمعة والسبت، مشيرًا أنها تأتي في إطار المساعدة على مواجهة البطالة وتوفير فرص عمل لائقة ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الانسان المصري.

مقالات مشابهة

  • الدكتور فتحي شمس الدين يكتب:  الإعلام الرقمي بناء الوعي المجتمعي
  • إعلام حوثي: 3 غارات أمريكية بريطانية على محافظة البيضاء باليمن
  • 3 غارات لطيران العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة البيضاء
  • توفير 330 فرصة عمل لأبناء محافظة القليوبية
  • محافظ الدقهلية: 5 مصنع تستقبل 3500 طن مخلفات لمعالجتها
  • "اتحاد شباب سوهاج " يشارك في تنفيذ عدد من الدورات التدريبية لقيادات الإدارة المحلية
  • وزير الإدارة المحلية يبحث مع المدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي سبل ‏تطوير العمل المشترك ‏
  • ننشر أجندة لجنة الادارة المحلية بالبرلمان خلال دور الانعقاد الخامس
  • الصين تصدر قواعد بشأن أمن البيانات عبر الإنترنت
  • تكريم الدكتور عبد المنعم عمارة والفنانة فريدة فهمي في مهرجان الإسماعيلية