بوابة الوفد:
2024-09-17@17:12:09 GMT

نادي زد يوثق رحلة صعوده للدوري الممتاز

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

نشر نادي زد أف سي، فيلماً وثائقيًا لرحلة صدارة الفريق لمجموعة القاهرة بدوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، وصعوده للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، بهدف توثيق كل التحديات التي واجهت الفريق خلال رحلة الصعود.

عاجل.. وفاة 4 لاعبين ليبيين جراء إعصار "دانيال"

ويعرض الفيلم الوثائقي بعنوان "مشوار زد رحلة صعود" لقطات لأهم المباريات التي خاضها زد أف سي خلال الموسم الماضي، وأبرز المواقف التي تعرض لها الفريق خلال المنافسات مع فرق مجموعة القاهرة داخل وخارج ملعبه، كما يعرض نجاح الجهاز الفني في تحفيز اللاعبين قبل المباريات وكواليس غرفة تبديل الملابس، وأبرز اللحظات الإنسانية التي عاشها اللاعبون.

كما يضم الفيلم لقاءات حصرية مع أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين وتبلغ مدة الفيلم الوثائقي ساعتين ونصف يقسم إلى 6 حلقات مدة كل حلقة 25 دقيقة.

ونجح زد أف سي في الصعود للدوري الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه، بعد تصدره مجموعة القاهرة بإجمالي 65 نقطة بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه، وذلك تكليلًا لنجاح استراتيجية إدارة النادي والتي تركز على الاستعانة بأفضل المدربين المحليين وبخبرات أجنبية، لإمداد الفريق الأول لـ"زد أف سي" بأفضل العناصر ودعمهم بلاعبين أصحاب خبرات لتحقيق حلم التأهل للممتاز، وتقديم أداء مشرف والمزاحمة على منصات التتويج في البطولات المحلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي ز بوابة الوفد زد أف سی

إقرأ أيضاً:

بعد إيقاف النقل لطيران بلقيس.. الخطوط الجوية اليمنية تعلن جدولة رحلة اضافية عدن - القاهرة لنقل العالقين

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، الأحد، جدولة رحلة إضافية عدن ـ القاهرة لنقل العالقين في مصر عقب قرابة ثلاثة أسابيع على إيقاف وزارة النقل لشركة طيران بلقيس.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن المدير التجاري لشركة الخطوط الجوية اليمنية محسن حيدرة، أعلن عن جدولة رحلة اضافية على خط عدن-القاهرة-عدن لاستيعاب الضغط ونقل العالقين في القاهرة من ركاب شركة بلقيس للطيران.

 

وقال المدير التجاري للخطوط الجوية اليمنية إن الرحلة التي تم جدولتها ليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزارة النقل ومجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية، مشيراً الى ان الإقلاع من عدن سيكون في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت عدن والاقلاع من القاهرة إلى عدن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

ودعا المدير التجاري للخطوط الجوية اليمنية، جميع الركاب العالقين الى مراجعة مكاتب الشركة بالقاهرة لترتيب الحجز وتسهيل عودتهم الى ارض الوطن.

 

وقبل قرابة ثلاثة أسابيع، أوقف وزير النقل عمل شركة كيران بلقيس عن العمل، رافضا تجديد ترخيص الشركة، وتنفيذ توجيهات رئيس المجلس الرئاسي والحكومة، في ظل اتهام الشركة لوزير النقل بالمناطقية والفساد ومطالبتها بالتحقيق في عملية توقيف الشركة.


مقالات مشابهة

  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • ما الفرق بين المنغنيز والمغنيسيوم وأبرز فوائدهما لجسم الإنسان؟
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي
  • فيديو.. نادي العين يوثق أبرز لحظات رحلة التتويج بالآسيوية
  • بعد إيقاف النقل لطيران بلقيس.. الخطوط الجوية اليمنية تعلن جدولة رحلة اضافية عدن - القاهرة لنقل العالقين
  • موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • خبير: مبادرة مجموعة التقوية المدرسية ليست للطلبة فقط إنما للمدرسين أيضا
  • هنا التجريبي.. محمد فاضل يوثق فيلم للدورة الـ 31
  • الخطوط الجوية اليمنية تسير رحلة إضافية إلى القاهرة لإنقاذ العالقين من ركاب طيران بلقيس
  • إلغاء رحلة مصر للطيران رقم MS951 المتجهة من القاهرة إلى شنغهاي