صدى البلد:
2024-06-29@23:26:37 GMT

تطبيق X يحتفل بـ iPhone 15 ومؤتمر Wonderlust من آبل على طريقته

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

أضاف تطبيق التدوينات القصيرة إكس أو تويتر سابقا، شكل جديد عند الضغط على زر اللايك الموجود على شكل قلب، حيث ستجد رسمًا متحركًا فريدًا مع كل دوسة على "أعجبني"، وذلك احتفالات بحدث "Wonderlust" من شركة "آبل" المقرر عقده في وقت لاحق اليوم.

من المتوقع أن تكشف شركة آبل اليوم، من خلال بث مباشر لها عبر الإنترنت في كل قنواتها الرسمية، عن سلسلة هواتفها الرائدة  آيفون  15 بالكامل، الذي يتشكل من الإصدار الرئيسي وإصدار بلس وإصدار برو وبرو ماكس بالإضافة إلى ساعات Apple Watch Series 9 من الجيل التالي.

Apple 

يؤدي الضغط على زر "أعجبني" في "إكس" إلى تناثر القلب إلى أجزاء متعددة، قبل أن يلتئم مرة أخرى إلى قلب كامل ويتحول إلى قلب الحب الكلاسيكي للتطبيق. تعكس الرسوم المتحركة الموجزة الخاصة بشعار القلب رسومات شعار Apple  المستخدمة للترويج للحدث .

 شعار Apple متعدد الألوان المستخدم عند النقر على القلب مكون من جزيئات معدنية صغيرة متناثرة قبل أن يكتمل مرة أخرى، ربما يكون إشارة خفية إلى إطار التيتانيوم القادم مع موبايلات ‌iPhone 15 Pro‌. وتتطابق الألوان المستخدمة لشعار آبل أيضًا مع خيارات الألوان المتوقعة لهاتف 15 Pro، مع درجات مختلفة من اللون الفضي والرمادي والأسود والأزرق الداكن.

قبل مؤتمر آبل بساعات.. مفاجأة في سعر iPhone 15 بعد خسارتها 200 مليار دولار.. هل سينعش iPhone 15 خزائن آبل؟

بدأت شركة "آبل" في استخدام الرسوم المتحركة مع زر أعجبني "like" على موقع "تويتر" للترويج لأحداثها منذ ثلاث سنوات، وكانت المناسبة الأولى لحدث "Time Flies" في سبتمبر 2020.

مرة أخرى، استخدمت شركة "آبل" أيضًا علامة تصنيف مخصصة ومميزة على موقع تويتر مع شعارها الفريد لحدث "Wonderlust"، تمامًا كما فعلت في مؤتمرها السنوى للمطورين العالميين WWDC في يونيو الفائت.

من المتوقع أن يسلط الحدث الضوء على تشكيلة هواتف ‌iPhone 15‌ وApple Watch Series 9 والجيل الثاني من Apple Watch Ultra وربما منتجات أخرى من ضمنها سماعات الإير بودز. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تطبيق X آبل أكس تويتر آيفون

إقرأ أيضاً:

تسريب صور ساعات سامسونج وسماعات الأذن

من المقرر عقد حدث Unpacked لشركة Samsung في 10 يوليو، مع توقع الكثير من إعلانات الأجهزة. ومع ذلك، فإن أحد المسربين الموثوقين لديه بالفعل صور للعديد من الشركات الكبرى، بما في ذلك Galaxy Watch 7 وGalaxy Watch Ultra وGalaxy Buds 3 وGalaxy Buds 3 Pro. إنه مثل عيد الميلاد لمحبي سامسونج!

أولا، التحذير. هذه هي الصور المسربة التي حصل عليها إيفان بلاس ونشرها على حسابه على Substack وX. يتمتع Blass بسجل جيد جدًا في هذا النوع من الأشياء، ولكن بالطبع لن يكون هناك شيء مؤكد حتى تؤكد شركة Samsung نفسها ذلك.


هناك صور رائعة لساعة Galaxy Watch Ultra القادمة. يبدو أن الساعة الذكية المربعة تتميز بمظهر خارجي رمادي مع لمسات برتقالية. كما أنها تتميز بحزام ذو مظهر متين يستذكر الشريط الذي تم تقديمه في الأصل إلى جانب Apple Watch Ultra. يبدو أيضًا أن الساعة قد تجنبت الموصل الزنبركي النموذجي واستبدلته بنظام جديد يستذكر مرة أخرى موصل Apple.


تأتي Galaxy Watch 7 بلون أخضر زيتوني جديد، على الرغم من أن التصميم يبدو متطابقًا تقريبًا مع Watch 6. ويوجد نفس موصل الشريط الزنبركي وألوان بديلة ذهبية وفضية. من المؤكد أن هذا الجزء الخارجي الأخضر يظهر على الرغم من ذلك.


تم أيضًا تسريب صور لـ Galaxy Buds 3 و Buds 3 Pro، على الرغم من وجود بعض الالتباس هنا. على الرغم من أن Blass قام بنشر صور لزوجين مختلفين من سماعات الأذن، إلا أنه لا توجد علامة تجارية لذلك فمن المستحيل معرفة أيهما. على أي حال، كلاهما عبارة عن سماعات أذن، إحداهما تتميز بتصميم مفتوح تمامًا مثل AirPods من Apple. من المحتمل، على الرغم من عدم تأكيده، أن التصميم المفتوح يمثل Buds 3 القياسي. وهذا يترك الشخص الذي يحتوي على حشوات الأذن المصنوعة من السيليكون مثل Buds 3 Pro.


لم تكشف سامسونج عن أي من المواصفات للعناصر المذكورة أعلاه، على الرغم من أن تسربًا إضافيًا يشير إلى أن Watch 7 ستكون متاحة بحجم 40 ملم، مع شريحة غير مسماة تبلغ مساحتها ثلاثة نانومتر تعمل على تشغيل كل شيء. يُزعم أيضًا أنه سيحتوي على مستشعر BioActive جديد للمقاييس الصحية، وبالطبع الكثير من أجراس وصفارات الذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى ذلك، من المفترض أن يكشف الحدث القادم عن أجهزة قابلة للطي جديدة وجهاز اللياقة البدنية Galaxy Ring الذي طال انتظاره. ستقوم Samsung ببث مباشر لـ Unpacked على قناتها على YouTube والموقع الإلكتروني الرئيسي وموقع غرفة الأخبار في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي في 10 يوليو.

مقالات مشابهة

  •  خالد النمر: يمكن أن يتحرك جزء من خثرة جلطة القلب إلى الدماغ ويسبب جلطة أخرى
  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • واتساب يتوقف عن العمل بـ35 هاتفا ذكيا.. هل موبايلك ضمن القائمة؟
  • الاتحاد الأوروبي يهاجم آبل لتأخير الذكاء الاصطناعي
  • هل يفقد مستخدمو iPhone ميزة True Tone والميزات الأخرى بعد إصلاحات الجهات الخارجية
  • تسريب صور ساعات سامسونج وسماعات الأذن
  • الكهرباء: تطبيق برامج الترشيد يعد الاستثمار الأوفر والأسرع للدولة وللمواطن
  • أداة تشخيص الإصلاح الذاتي من Apple تتوسع في أوروبا
  • عودة تشغيل مصانع سيدي كرير للبتروكيماويات
  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول