سادت حالة من الحزن بين أهالي مركز ديرمواس جنوب المنيا بعد نبأ وفاة الشاب أحمد نجاح خلال عمله بمدينه درنه بدولة ليبيا الشقيقة في إعصار دانيال  الذي اجتاح المدينة والذي أسفر عن وقوع مئات المفقودين والضحايا.

وقام أهالي قرية اسمو العروس بديرمواس جنوب المنيا باداء صلاة الجنازة من المسجد الكبير بالقريه وسط حاله من الحزن  ونعى عدد من الأصدقاء على صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة الشاب أحمد نجاح الذي يعمل بمهنة مبلط بدولة ليبيا، وتداول أصدقائه صورة الشاب الفقيد بكلمات مأثرة مطلقين عليه شهيد لقمة العيش.

حملات لصيانة أعمدة وكشافات الإنارة بمراكز المنيا تحرير 182 محضرا خلال حملة للإشغالات بالأحياء والشوارع الرئيسية في المنيا

وأوضح  ابناء عمومة الشاب ان احمد نجاح انه شاب مجتهد سافر الي دولة ليبيا من أجل لقمة العيش فيعمل مبلط وقام بأنهاء كافة الترتيبات زواجه فشيد شقه وقام بتشطيبها وكان من المتوقع أن يصل إلى بلدته نهاية العام الجاري من أجل اتمام الزواج ولديه شقيقان ووالدة مسن ويشتهر بين أبناء القريه بحسن السمعه والطيبه.

وفي سياق متصل قلل عصام أبوزريبة وزير الداخلية في حكومة شرق ليبيا تعليقا على إعصار دانيال الذي ضرب البلاد أو : «الوضع مأساوي» وان التقارير الإعلامية الليبية، تقول أن يكون ما يصل إلى 2000 شخص قد لقوا حتفهم بعد أن تسببت العاصفة دانيال في هطول أمطار غزيرة وفيضانات شديدة في شمال شرق ليبيا.

واضح المتحدث باسم الجيش الليبي في الشرق أحمد المسماري إن هناك ما بين 5000 إلى 6000 شخص في عداد المفقودين في مدينة درنة الأكثر تضررا والتي يبلغ عدد سكانها حوالي 100000 نسمة ووفقًا لتقرير «فوكس نيوز» قد يكون عدد القتلى أعلى من ذلك بكثير، وقد يستغرق الأمر أسابيع لمعرفة حجم الخسائر. 

الشاب أحمد نجاح

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهالي قرية إعصار دانيال التواصل الاجتماعي الشوارع الرئيسية المسجد الكبير صفحات التواصل الاجتماعى صلاة الجنازة

إقرأ أيضاً:

رضيعة تبتلع قطعة حشيس بالمعادي| التفاصيل الكاملة

أصيبت طفلة رضيعة بمنطقة المعادي ، بحالة تسمم إثر تناولها قطعة حشيش سقطت من والدها على الأرض، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إطاعة لمشعوذ.. إعدام موظف غاز اعتدى على طفلة ثم تخلص منها خنقاً «السلك كان عريان» .. تفاصيل وفاة طفلة أوسيم صعقًا بالكهرباء رضيعة تبتلع قطعة حشيس بالمعادي

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود إشارة من مستشفى الدمرداش تفيد باستقبال طفلة بالغة من العمر عام مصابة بحالة تسمم أثر تناول مادة مخدرة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن الطفلة تبلغ من العمر عام وأنها تناولت قطعة حشيش صغيرة سقطت من والدها عن طريق الخطأ.

حرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • ابتزاز وتشهير.. التفاصيل الكاملة لواقعة سحر لاعب الأهلى مؤمن زكريا
  • احتفاءً بـ سيد درويش.. التفاصيل الكاملة لافتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32
  • فرصة جديدة لحالات رفض رخصة البناء.. التفاصيل الكاملة
  • ضبط محاولة تهريب هواتف محمولة وأجهزة تابلت عبر مطار الغردقة
  • رضيعة تبتلع قطعة حشيس بالمعادي| التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة لعرض افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • تدشين تمثال للممثل الشاب دانيال كالويا في لندن.. ما السبب؟
  • أسعار سبائك الذهب اليوم في مصر؟.. إليك التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة لوفاة طبيب وزوجته وطفليه في حادث مأساوي
  • التفاصيل الكاملة لـ مهرجان الجونة السينمائي في نسخته السابعة