ناقشت هيئة محكمة الجنج بالدار البيضاء إحدى قضايا عقوق الوالدين التي راح ضحيتها عجوز مسنة. قاربت العقد الثامن من العمر المسماة ” ع.ج”؛ لتعرضها للسب والتهديد بالقتل من طرف ابنيها المتزوجين.

وواجه المتهمين كل من ” ب.س.أ”و ” ب.ع.أ” تهمة التعدي على الاصول والتهديد. بعد شكوى تقدمت بها والدتهما الضحية أمام مصالح الدرك الوطني بالعاصمة.


وفي سياق الاستجواب الذي خضع لهما المتهمين تمسك كل واحد منهما بانكار ما نسب اليهما من اتهامات من والدتهما. التي وقفت بمقربة منهما لتشكو للقاضي العنف اللفظي الذي تعرضت له في مسكنها العائلي.
وصرحت الضحية ” ع.ج ” وهي مكسورة الخاطر، خجلا من الحضور لمواجهتها أقرب الناس إليها بالجرم الذي ارتكابه في حقها، بأن المتهم الأول الابن الأكبر ” ب.س.أ” قام بتهديدها بالذبح في وضح النهار، أما شقيقه ” ب.ع” فاسمعها كلاما بذيئا وهي بصدد مغادرة المنزل باتجاه مركز الأمن لايداع شكواها.
والتمست الضحية من المحكمة الصفح عن ابنيها شريطة أن لا يعترضاها مرة أخرى؛ والكف عن زيارتها بمسكنها، الذي هو محل نزاع بينهم.
وتبين أن القضية تتعلق وقائعها بخلاف حول المسكن أين اتضح أن الابن الأكبر انزعج لشكوى زوجته من حماتها والدته وبناتها فقام بالتهجم عليها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: محاكم

إقرأ أيضاً:

خبير في الطقس والمناخ: خلال هذه الأيام سنلاحظ هبوب نسائم باردة في آخر الليل

قال الدكتور خالد الزعاق خبير الأرصاد الجوية: إنه من اليوم وحتى دخول موسم الشتاء الفعلي أول ديسمبر، سنعيش ألطف وأجمل وأروع أيام السنة على الإطلاق، بما يسمى “موسم الوسم”.

وأضاف الزعاق خلال تقديمه فقرة تقويم عبر قناة العربية أن آخر موسم سهيل داخلٌ في حيز الوسم من حيث التأثير، وسنلاحظ خلال هذه الأيام هبوب نسائم مشوبة بالبرودة بين آن وآخر في آخر الليل، وفي أول النهار ستنتشر الرطوبة الناعمة التي تعمل على تلطيف الأجواء.

وتابع: سنلاحظ أيضًا أن الظل بدأ يبرد، وأن حدة حرارة الشمس قد انكسرت، ولم يتبقَّ من فصل الصيف سوى “الظهر”، أما الصباح الباكر فسنعيش فيه الربيع، وآخر العصر سنعيش في الخريف، وآخر الليل سنعيش البوادر الشتوية عن طريق هبوب النسائم ذات البرودة.

أخبار قد تهمك خبير في الطقس والمناخ: خلال الفترة المقبلة سنعيش الفصول الأربعة في يوم واحد 2 أكتوبر 2024 - 12:30 مساءً “الزعاق”: اليوم أول مربعانية القيظ فيها أطول نهار وأقصر ليالٍ 3 يونيو 2024 - 9:14 صباحًا

مقالات مشابهة

  • معارك ذات الكبارى وآخر اليد
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • قرار جديد بشأن واقعة مقتل ممرض قتل على يد صديقه وآخر في الزاوية الحمراء
  • الرويشان: دول محور المقاومة من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • من يكون الفلسطيني الضحية الوحيد الذي سقط بصواريخ إيران في الضفة الغربية؟(صورة)
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • خبير في الطقس والمناخ: خلال هذه الأيام سنلاحظ هبوب نسائم باردة في آخر الليل
  • كيف حافظ القضاء على الأراضي الزراعية وجرم جميع صور التعدى عليها؟.. حكم قضائي يجيب
  • أستاذ دراسات سياسية: إسرائيل تحاول توسيع رقعة الصراع وتعيش دور الضحية