عدن (عدن الغد) نظير كندح

منحت اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن صباح اليوم في مكتبها بالعاصمة عدن شهادة تقديرية للـ د. عادل عبدالله الجعدي لتعاونه الإنساني مع المنظمة والجهود التي بذلها في مجال الأعمال الإنسانية والإغاثية في مختلف مناطق البلاد ..

سلمتها رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن السيد/ دافى ماريت بحضور رئيس البعثة الدولية بعدن السيد/ بان بوشكي ومسؤول العلاقات والشؤون الإنسانية في اللجنة الدولية السيد/ باسم غانم ، حيث عبر " الجعدي " عن احترامه وتقديره الكبيرين واعتزازه بالشهادة التي منحتها له لجنة الصليب الأحمر باليمن ، مثمناً جهود المنظمة الإنسانية والإغاثية العالمية وإسهاماتها في خدمة المجتمعات في مناطق الصراعات والكوارث .

.

تجدر الإشارة إلى أن د. عادل الجعدي يحمل شهادة الدكتوراه في علم الإجتماع وله إسهامات كثيرة في العمل الإنساني والإغاثي حيث بدأ مشوار عمله الإنساني وارتباطه باللجنة الدولية منذ العام 2010 ..

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: اللجنة الدولیة

إقرأ أيضاً:

شركة نخيل تمنح عقد إنشاء برج "كومو ريزيدنسز" في نخلة جميرا

منحت شركة "نخيل"، التابعة لـ "دبي القابضة للعقارات"، عقد إنشاء مشروع برج "كومو ريزيدنسز" في نخلة جميرا بقيمة 1.8 مليار درهم إلى شركة "أليك للهندسة والمقاولات ذ.م.م." المعروفة بخبرتها الواسعة في تنفيذ المشاريع الكبرى.

ومن المقرر إنجاز البرج السكني الفاخر في الربع الثاني من عام 2028. وسيتكون من 75 طابقاً بارتفاع إجمالي يتجاوز 300 متر، وسيضم 81 وحدة سكنية تشمل شققاً تتراوح من اثنتين إلى سبع غرف نوم، بما في ذلك وحدة بنتهاوس دوبلكس فسيحة.
ولتوفير أسلوب حياة حصري لقاطني البرج، سيضم كل طابق شقتين كحد أقصى مع توفير مصاعد خاصة تؤدي إلى ردهات فردية. وستحظى كل شقة بإطلالة خلابة بزاوية 180 درجة على البحر وأفق المدينة، بينما تتمتع الشقق الواقعة من الطابق 23 وما فوق بإطلالات بانورامية رائعة بزاوية 360 درجة على برج العرب شرقاً وعين دبي غرباً، مما يجعل برج "كومو ريزيدنسز" واحداً من أكثر تجارب المعيشة تميزاً في دبي.

تصميم البرج

وتماشياً مع إرث "نخيل" في تقديم تجارب معيشة فاخرة على الواجهة البحرية، يستلهم برج "كومو ريزيدنسز" تصميمه المعماري من البحر، حيث تعكس خطوطه الانسيابية المتعرجة أشكال الأصداف البحرية لتخلق توازناً عضوياً مع الطبيعة المحيطة.

كما يحظى "المشروع بشواطئ رملية خاصة، وتحتوي معظم طوابقه السكنية على أحواض سباحة مشتركة وخاصة متيحاً للقاطنين الاستمتاع بإطلالات ساحرة على المياه من كل شقة. كما يتميز التصميم الداخلي للوحدات السكنية بتشطيبات راقية وتصميمات عصرية فاخرة.
ويمكن لقاطني البرج أيضاً الاستمتاع بحوض سباحة مذهل من طراز "إنفينيتي" على السطح، بالإضافة إلى منصة مشاهدة في الطابق 75 توفر مناظر بانورامية خلابة على أفق المدينة والخليج العربي. وتشمل مرافق المشروع أيضاً مواقف خاصة للمركبات، ومنتجع سبا، وصالة ألعاب رياضية متكاملة ذات إطلالات رائعة، بالإضافة إلى مساحات خضراء ومناطق لعب للأطفال. كما يتميز "كومو ريزيدنسز" بمدخل وردهة رئيسية فخمة مع خدمات الكونسيرج وركن المركبات.
وتضم محفظة شركة "نخيل"، التابعة لـ "دبي القابضة للعقارات"، مجموعة رائعة من المجتمعات الرئيسية والمشاريع السكنية التي تساهم في تحقيق رؤية دبي. للفيديو: كومو ريزيدنسز

مقالات مشابهة

  • ليبيا تحصد جائزة تقديرية في معرض عُمان الدولي للنحل
  • لجنة الإنقاذ الدولية: الفيضانات أثرت على 268 ألف شخص في اليمن
  • السيد حمدي لـ«الأسبوع»: وسام أبو علي مفتاح فوز الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • الجزائر قد تمنح مقاتلاتها من طراز “ميغ-29 إم” للسودان مجانًا
  • مستشفى القناطر الخيرية تحصل على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يستقبل رئيس اللجنة الأولمبية الدولية على هامش قمة المستقبل بنيويورك
  • شركة نخيل تمنح عقد إنشاء برج "كومو ريزيدنسز" في نخلة جميرا
  • وزير الخارجية يلتقي رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • تهامي: بطولة هليوبوليس الدولية تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز رياضة ذوي الهمم في مصر
  • ميقاتي: أطالب المجتمع الدولي والضمير الإنساني باتخاذ موقف واضح من مجازر الاحتلال