طالب نجل الفنان التشكيلي عز الدين نجيب المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالدعاء لوالده خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد دخوله العناية المركزة، اثر تعرضه لأزمة صحية نتيجة الإرهاق الشديد.

نقل عز الدين نجيب العناية المركزة

وكتب نجل الفنان عز الدين نجيب عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: أرجو من كل أصدقاء و محبى والدى الفنان عز الدين نجيب الدعاء له.

. هو ما زال في العناية المركزة وللأسف، ساءت حالته بالأمس بعد أن كان هناك تحسن ملحوظ

وأضاف: أحد أهم أسباب انتكاسته هو الإرهاق الشديد نتيجة تفاعله مع محبيه و أصدقاؤه أثناء الزيارات مما أثر على حالة القلب و أدى إلى وضعه مرة أخرى على جهاز التنفس الصناعي، والدى يعلم مدى محبتكم له و هو محظوظ بالتأكيد

عز الدين نجيب

وتابع: لكن أرجو من كل شخص هو حقيقي بيحب والدى و يخاف على صحته ان يدعو له و ان محدش يزعل ان الزيارة تم منعها تماما بأوامر من الطبيب لوجود ختوره على حياته على الأقل في الوقت الحالي، محبتكم و قلقكم عليه بتوصله أكيد، اشكركم جميعا و ارجو الدعاء له أنه يجتاز المحنه دي.. الحمد لله على كل شئ.

وفي وقت سابق، أعلنت الناقدة التشكيلية سوزان شكري يعقوب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن نقل الفنان التشكيلي الكبير عز الدين نجيب إلى أحد المستشفيات بمنطقة سراي القبة إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

وكانت الناقدة التشكيلية سوزان شكري يعقوب قد شاركت منشورا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: "دعواتكم بالشفاء العاجل للفنان والناقد الفني التشكيل عز الدين نجيب متواجد الآن بالعناية بعدما أصيب بأزمة قلبية".

اقرأ أيضاًبعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.. نقل الفنان التشكيلي عز الدين نجيب للعناية المركزة

محافظ أسيوط يشهد الملتقى الإدارى الديني لتسليم تأشيرات حجاج الجمعيات الاهلية

نور النبوي يحتفل بعيد ميلاد والده بهذه الطريقة «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدين نجيب عز عز الدين نجيب اغاني الزمن الجميل عز الدین نجیب

إقرأ أيضاً:

محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد

 

يحل الفنان محسن محيي الدين، يوم الإثنين المقبل، ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة"، ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن كثير من الأسرار حول مشواره الفني وحياته الشخصية، ويتحدث عن سر لقب " الفتى الذهبي".

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "الحياة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البرومو الرسمي للحلقة، وعلقت عليه قائلة:" انتظرونا في حلقة مميزة مع الاعلامي عمرو الليثي "أطلق عليه الفتى الذهبي" وحكايات عن زمن الفن الجميل الاثنين في تمام الـ 10:00 مساءً".

آخر أعمال محسن محيي الدين

يذكر أن أخر أعمال الفنان محسن محيي الدين الفنية، هو مشاركته في مسلسل "المداح 4 –أسطورة العودة"، بطولة الفنان حمادة هلال، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

أبطال وصناع مسلسل "المداح 4 –أسطورة العودة"

شارك في بطولة مسلسل "المداح4 - أسطورة العودة" بجانب الفنان حمادة هلال عدد كبير من نجوم الفني أبرزهم: فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • "تتجوزني يا كاظم".. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • الفنان مصطفى منصور يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير: قدر الله وما شاء فعل
  • اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم